كيف اعرف ان زوجي يكرهني
حياة زوجية
كيف اعرف ان زوجي يكرهني؟
كيف اجعل زوجي يحترمني
حياة زوجية
كيف تجعلين زوجك يحترمك؟ اليكِ نصائحنا

اكتشفي افضل الطرق لاستقبال زوجك

الإثنين، 08 يونيو 2015
نصائح لاستقبال الزوج

يغيب الزوج عن المنزل خلال فترات العمل، ويعود متعباً في المساء، يبحث في بيته عن الهدوء والعاطفة. ولهذا لا بد للزوجة أن تحضّر استقبالاً مميزاً له، لينسى إرهاقه، وبنفس الوقت، يكون تعبيراً لحبها وتقديرها له، وكسر الروتين. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" 5 خطوات تستقبلين بها زوجك.

نصائح لكيفية استقباله

أولاً، يمكنك تغيير نمط وديكور المنزل خصوصاً غرفة النوم. كما عليك أن تقومي بتنظيفه، نشر الروائح الطيبة في كل أرجائه، وتلميع وتنظيف أرضيته وجدرانه. إلى جانب وضع بعض الزهور لإنعاش الجوّ.

كيف تهتمين بزوجك؟ اليكِ نصائحنا

ثانياً، حضّري له أكلاته وحلوياته، أنواع المكسرات والفاكهة المفضلة لديه، مع إحضار بعض الشموع. زيني طاولة الأكل مع الإضاءة المناسبة الرومانسية للتعبير عن مشاعر الاشتياق والتقدير.

ثالثاً، اهتمي بنفسك قليلاً من خلال ارتداء ثياب جديدة ووضع المكياج، حتى تقومين بمفاجئته وإبهاره. كما يمكنك تغيير قصّة شعرك، أو شراء قميص نوم جديد، ولا تنسي تشغيل موسيقى هادئة في غرفة النوم.

رابعاً، يمكنك أن تفاجئيه من خلال حجز غرفة في فندق أو عشاء في مطعم، خذي سيارة وقومي بتزيينها، واستقبليه بها. أبقي الأطفال عند أحد الأقارب أو الأصدقاء، ومن ثم اذهبي به إلى الفندق، واقضوا ليلة رومانسية لا تنسى، تستعيدوا بها نشاطكم.

أخيراً، هذه الخطوات ليست فقط لاستقباله، بل لكسر الروتين أيضاً، وتجديد وانعاش العلاقة الزوجية.