افكار اطلالات يومية مستوحاة من موديل روز - أنوثة
موضة كل يوم
استوحي اطلالتك اليومية والكاجوال من موديل روز‎!‎
صيحة اكمام البالون لصيف 2018 - أنوثة
موضة كل يوم
صيحة أكمام البالون تطبع اطلالتك هذا الصيف!

كيف يمكنك اعتماد موضة الريش في المناسبات؟ اليك هذه الافكار!

الإثنين، 23 يوليو 2018
نصائح لاعتماد موضة الريش في المناسبات - أنوثة
الاطلالة الملفتة والساحة هو هدف كل امرأة حين تستعد للذهاب الى احدى المناسبات، سواء اكانت رسمية أم خاصة، لذا تلجأ الى اعتماد الصيحات الرائجة والعصرية والمميزة، ومنها موضة الريش التي باتت تسيطر على الساحة العالمية للموضة في مختلف الازياء والاكسسوارات. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع انوثة، نستعرض سوياً ابرز النصائح لاعتماد موضة الريش في المناسبات. 
 
ما هي افضل الطرق لاعتماد موضة الريش في المناسبات؟ 
 
- من ابرز الطرق التي يمكنك اتباعها في اعتماد موضة الريش في اطلالاتك خلال المناسبات المختلفة هي الفساتين، وتعتبر هذه الخطوة من الخطوات الجريئة التي قد تقومين بها، حيث ان اختيار الفساتين، القصيرة أو الطويلة، المصممة بالكامل من الريش تمنحك اطلالة جريئة وساحرة في آن واحد. وفي حال اخترت الفستان المصمم بالكامل من الريش، فمن المفضل اعتماد الاكسسوارات الناعمة للغاية والابتعاد عن المبالغة في ادخال الريش الى اطلالتك. 
 
 
- ايضاً من ابرز النصائح التي يمكن اعتمادها في هذه الحال، هو اللجوء الى الاكسسوارات المصممة من الريش أو تلك التي تدخلها بعض الاشكال من الريش، كالحقائب مثلاً، وهي تعتبر عنصراً اساسياً من اطلالتك في المناسبات، لذا يمكنك اختيار تلك التي تحتوي على اشكال مميزة من الريش، أو المصممة ايضاً بالكامل منه، وتنسيقها وفق الالوان مع تصميم ملابسك والوانها. 
 
- بالاضافة الى ان اللجوء الى الاكسسوارات المختلفة المصممة من الريش تعتبر احدى الطرق المساعدة على ادخال الموضة الى اطلالاتك في المناسبات المختلفة. وفي هذا الاطار، يمكنك ان تختاري الاقراط أو العقود او الساور، وحتى يمكنك اللجوء الى طريقة مبتكرة للاستفادة من هذه الموضة حيث تعتمدين على باندانا الشعر أو بعض الاكسسوارات الخاصة بالشعر لتزيين تسريحتك بها. 
 
 
- كما أن احدى الطرق المعتمدة في استخدام الريش في اطلالاتك خلال السهرات والحفلات هو الحذاء، يمكنك في هذه الحال اختيار الحذاء الذي يتضمن بعض الريش في زينته لتكون اطلالتك اكثر لفتاً للانظار، فالحذاء المصمم بطريقة مبتكرة وعصرية مع بعض الريش يعد عامل جذب رائع في المناسبات.