نصائح للتحضير لحفل زفاف بدون ضغوط نفسية
زفوها
كيف تجعلين مرحلة التحضير للزفاف مسلية وخالية من الضغوط؟
كيفية التعامل مع الانتقادات خلال يوم الزفاف
زفوها
هكذا تتعاملين مع الانتقادات التي توجه لزفافك

اعتني بجمال ساقيك قبل شهر العسل

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014
نصائح لتجميل الساقين قبل شهر العسل

إن عملية التحضير لزفافك هي من أكثر المناسبات التي تتطلب منك الوقت والجهد حتى يكون كل شيء منسقاً ويتناسب مع تطلعاتك. ومن بين التحضيرات الضرورية، هي مرحلة ما بعد الزفاف أي شهر العسل. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" هذه النصائح حتى تعرفي كيفية العناية بقدميك قبل شهر العسل.

 

1-الموعد المناسب: ان عملية اختيار الموعد المناسب للعناية بساقيك يجب أن تكون بحسب وضعك. فإن كنت ممن يستعملون الشمع للمرة الأولى لإزالة الشعر ننصحك بالقيام بهذه العملية على الأقل قبل 3 أيام من موعد الزفاف لمعالجة أية انعكاسات قد تخلفها هذه العملية. أما في حال كنت ممن يقومون بهذه العملية باستمرار ولا تخلف لديك أية انعكاسات يمكنك القيام بها قبل يوم واحد إذا توافر لديك الوقت.

 

خلطات جمالية بالسكر للعناية بالبشرة

 

2-رطبي بشرتك: صحيح أنه خلال زفافك ستكون رجلاك مغطاة بفستان الزفاف، إلا أن العناية بها ضرورية لما بعد الزفاف. لذلك، ننصحك بعد إزالة الشعر منها ترطيبها بواسطة كريم مرطب يتناسب مع ساقيك. وهنا ننصحك باستشارة أخصائي التجميل الخاص بك حتى يعطيك ما يناسبك.

 

3-العناية بأظافر القدمين: من الضروري أن تقومي بتقليم أظافر رجليك والاعتناء بها ووضع اللون الذي ترينه مناسباً لإطلالتك ليس فقط في يوم زفافك، بل في شهر عسلك.

 

إذاً، هذه هي الطرق المناسبة للاعتناء بساقيك بطريقة تتلائم مع إطلالتك في شهر العسل لتضيف عليها مزيداً من السحر.