المخمل في ديكور الشتاء
ديكور
كيف يستخدم المخمل في ديكور الشتاء؟
حلول للغرف التي لا تدخلها الشمس
ديكور
استخدمي هذه الحلول للغرف التي لا تدخلها الشمس

اتبعي بهذه النصائح عند تجهيزك للمنزل الجديد

الأحد، 20 ديسمبر 2015
نصائح لتجهيز المنزل الجديد

تعدّ المنازل الجديدة ثقلاً كبيراً من حيث التجهيز يقع على كاهل المرأة لذلك بعض النصائح قد تخفف عنك ثقل الأمر ونحن اليوم سنقدمها لك من خلال هذا المقال من أنوثة.

كيف يستخدم المخمل في ديكور الشتاء؟

- خذي بنصائح الجميع

لا تندهشي إن اقترحنا عليك أن تأخذي بنصيحة الأهل والأصدقاء عند شرائك لبيت جديد كي تصممي الديكور المناسب له. إسألي الأشخاص الذين تثقين بهم من أصدقاء وأهل وصديقات مقربات عن الديكورات التي تحتاجينها وتلك التي لا تحتاجينها في المنزل لأنك انطلاقاً من هنا يمكنك أن تصممي الديكور الخاص بمنزلك وتركزين على الأمور الضرورية التي نصحوك بها.

- استعيني بمهندس ديكور

إن كنت محتارة من كثيرة التصاميم والديكورات المطروحة والخيارات التي يمكنك اتباعها عند تصميم المنزل فليس أمامك خيار سوى الاستعانة ببعض المتخصصين بالديكور لكي تتجنبي الوقوع بأي خطر في ديكور منزلك الجديد.

- ضعي لمساتك الخاصة في المنزل

من المهم أن تضعي لمستك الخاصة في منزلك أي لا تخافي حين تودين اختيار قطع ديكور مناسبة لمكان ما في المنزل وتترددي في الأمر منتظرة أن يشجعك عليه أحد فمنزلك بحاجة لأن يكون صورة عنك وعن خياراتك كي ترتاحي خلال تواجدك فيه وهذا من الأمور المهمة خلال تجهيز المنزل الجديد لذلك فأي لوحة تعجبك أو مفرش أو كنبة تودين اقتناءها لا تترددي بالأمر.

أجمل ديكورات جلود الحيوانات لشتاء 2016

اختاري الأثاث الأطول عمراً

اهتمي باختيار الأثاث الأطول عمراً عندما تختارين الأثاث المناسب لمنزلك الجديد فمن المهم أن يظل شكله والستايل الذي يعبر عنه جميلاً ومناسباً بعد 5 سنوات مثلاً.

اختاري النوعية المناسبة للمنزل

إن كنت ستقضين وقتاً طويلاً في المنزل فيمكنك اختيار الأثاث الذي تريديت من حيث النوعية والكمية وأما إن كانت إقامتك مؤقتة فاختاري الأثا الخفيف الصغير الذي يمكنك أن تحمليه معك بعد مغادرتك للمنزل.