فساتين عرايس انستقرام
زفوها
فساتين اعراس ولا اروع اخترناها من انستقرام
تجهيز شنطة العروس لشهر العسل
زفوها
نصائح مهمة لك حين تريدين تجهيز شنطتك لشهر العسل

عند تحضير قائمة هدايا الزفاف اليك هذه النصائح

الإثنين، 27 فبراير 2017
نصائح لتحضير قائمة هدايا الزفاف

كوني واثقة أن تحضير قائمة الزفاف ليس بالأمر السهل كما ترينه فالقائمة متشعبة وعليك أنت والعريس أن تأخذا الوقت المناسب في تحضيرها، انطلاقاً من هذه الخطوة اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة نصائح لتحضير قائمة هدايا الزفاف ستفيدك كثيراً في كيفية اختيار هدايا الزفاف الخاصة بك بوقت سهل وسريع من دون أن تضيعي بالخيارات الكثيرة التي قد تطرح أمامك. 

هذه هي أبرز معايير تحديد قائمة هدايا الزفاف!

- على العروسين أن يختارا كل ما هما بحاجة اليه لكي يمنحا المدعوين خياراً أكبر من حيث الأمور التي بإمكانهم أن ينتقوا منها الهدية التي تناسبهم.

- يمكن للعروسين ألا يسجلا قائمة الهدايا في محل واحد بل يستطيعان تسجيلها في عدة محلات من أجل الاستفادة من تشكيلة أكبر من حيث هدايا الزفاف.

- من المهم أن يوسع العروسين نطاق الأسعار لأن المدعوين قد لا تناسبهم إن كانت من ميزانية عالية، لذلك يمكن اختيار عدة هدايا من أجل أن يحصلوا عليها.

- من أجل تحضير قائمة الزفاف من الضروري النزول الى الأسواق قبل شهر أو شهرين من الزفاف لاختيار الهدايا التي تفيد العروسين لأن الوقت ما إن يقترب من الزفاف لن يتمكن العرسان من اختيار كل ما يريدانه.

- بدلاً من أن يختار العروسان قائمة الهدايا التي يريدانها يمكنهما تسجيل قسيمة شرائية في المحلات ومن ثم يختاران بالمال ما يريدانه. 

قواعد مهمة اتبعيها عند اختيار هدايا للعروسين 

- من الواجب أن تحضري رسالة تتشكرين بها الذين ساهموا بتحقيق حلمك باختيار الهدية التي تريدينها والحصول عليها في المنزل لاحقاً لذلك خذي وقتك كي تبعثي برسائل لكل من ساهم لك بالهدية التي تريدينها.