طريقة رسم الحواجب بالماسكارا
اطلالة ومكياج
إليك الطريقة الصحيحة لرسم الحواجب بالماسكارا!
كيف أحافظ على وزني في رمضان - أنوثة
انقاص الوزن
بهذه الخطوات... حافظي على وزنك في رمضان

لبشرة سمراء دون أي ضرر... إليك هذه النصائح!

السبت، 12 مايو 2018
نصائح لتسمير البشرة دون ضرر - أنوثة
ان كنت تحلمين ببشرة سمراء لكن دون أي ضرر، ما عليك سوى الاطلاع اليوم من خلال موقع أنوثة على هذا الموضوع الذي يضع في متناول يديك أبرز نصائح التسمير.
 
- لكي تتفادي الاضرار التي يمكن أن تنجم عن تسمير البشرة بالطرق الصناعية، من الأفضل اللجوء الى التسمير الطبيعي أي التعرض لاشعة الشمس ولكن بطريقة صحيحة وسليمة، حيث لا تكثرين من الجلوس تحت اشعة الشمس، بل تحددين وقتاً لا يتجاوز الساعة الواحدة. فالشمس على الرغم من فوائدها الكثيرة، الا انها يمكن أن تؤدي الى الكثير من الاضرار في حال تعرضك المستمر لها، خصوصاً عند التعرّض لها وقت الذروة.
 
 

- ايضاً من الامور التي يجب اخذها بعين الاعتبار عند تسمير البشرة هو تطبيق الكريم الواقي من الشمس الذي يمكن أن يخفف من اضرار الشمس على البشرة ويحميها من الشوائب التي تظهر عليها، بالاضافة الى أنه يساعدك على الحصول على لون البشرة السمراء الناعمة لا تلك البشرة التي تبدو وكأنها احترقت بفعل الشمس، وأصبح لونها داكناً جداً. وننصحكِ بالانواع التالية لواقي الشمس:

- VICHY Ideal Soleil Velvety Cream Spf 50+Skin Perfecting Action

-+ AVÈNE Very High Protection Spray 50

- LA ROCHE-POSAY Anthelios Xl Spf 50+ Smooth Lotion

 
- كما ان تطبيق الكريم المرطب أو اللوشن الخاص بتسمير البشرة يعتبر من الامور الاساسية التي تحميك من الحصول على بشرة سمراء مليئة بالشوائب. فهذا الكريم يعمل على التخفيف من اضرار الشمس على بشرتك ويحميها من العيوب التي قد تظهر عليها ويساعدك في الحفاظ على رطوبة البشرة ونضارتها، بعيداً عن جفافها. 
 
 
- اما في حال كنت ترغبين بالحصول على بشرة سمراء من دون التعرض للشمس، ما عليك سوى أن تلجئي الى المكياج البرونزي الذي يساعد في حصولك على اطلالة ملفتة ببشرة سمراء، كما أن بعض كريمات التسمير الخفيفة يمكن أن تساعد في هذا المجال ايضاً. ولكن عليك أن تختاريها بدقة وعناية كي لا تسبب الضرر لبشرتك، وهنا من المفضل مراجعة طبيب مختص أو خبراء تجميل للاستفادة من نصائحهم.