حل مشكلة تسرب المياه من السقف
ديكور
هل تعانين من مشكلة تسرب المياه من السقف؟ اليك الحل
تعتيق جدران
ديكور
خطوات سهلة لتعتيق الجدران في المنزل

نصائح لتصميم أجمل مشبات في المنزل

الإثنين، 10 أكتوبر 2016
صور مشبات

تشكل المشبة قسماً رائعاً من ديكور غرفة المعيشة أو الصالون وفق اختيارك وهي جزء مميز من ديكور المنزل ككل واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك بعض النصائح التي قد تفيدك في خلال اختيارك لطريقة بناء المشبة في المنزل لذلك استعيني بها في منزلك ليبدو الديكور أجمل وأنجح كيفما اخترت القيام به وأينما اخترت أن يكون ديكور المشبة. تابعينا في هذا المقال عن كثب وحاولي أن تطبقي هذه النصائح المهمة في منزلك.

٤ نصائح لديكور المشبات

- من المهم التركيز على المكان الذي تريدين أن تبنى فيه المشبة لذكل من المفضل أن تقومي باختيار الجدار الأوسع في الغرفة وتكون المشبة في وسطه لكي تستطيع العائلة أن تجتمع حولها وبالطبع ركزي على اختيار غرفة واسعة قليلاً لأن المشبة تتطلب القليل من المساحة حولها مع تقدم الناحية الرخامية منها.

- كوني دقيقة في اختيارك للمواد المستخدمة في بناء المشبة وما يحيط بها فالحجر الطبيعي أو الحجر القرميدي هو الأفضل في بناء المشبة الى جانب الرخام للمقدمة الأرضية كما يمكن استخدام الفولاذ المقاوم للحرارة لمشبة تستخدم لفترة طويلة من دون أية مشاكل.

- زيني المكان حول المشبة بالسجاد المنقوش بطبعات شرقية بما يتناسب طبعاً مع ديكور الغرفة ككل والتصميم العربي للمشبة كما يمكنك أن تختاري المقاعد العربية المتصلة بالأرض كفرش لغرفة المشبة.

اختاري اجمل واجهات الرخام لمنزلك

- بعد الانتهاء من بناء المشبة في الغرفة ركزي على ديكور الجدار المحيط بها فاجعليه متميزاً من ناحية التصميم ويمكن هنا أن تلجأي الى البس من أجل صنع رفوف مميزة أو حتى أيضاً حجر القرميد ومن ثم تختارين الأكسسوارات بالستايل الشرقي لتضعينها على الرفوف للزينة.