قبل اختيار الارضية المناسبة للحمام… لا تهملي هذه النصائح
ديكور
قبل اختيار الارضية المناسبة للحمام... لا تهملي هذه الن...
‏  اختاري أجمل ديكورات منزلية للجلسات الخارجية
ديكور
‏ اختاري أجمل ديكورات منزلية للجلسات الخارجية

بخطوات بسيطة تعزّزين من فخامة ديكور منزلك!

الإثنين، 07 مايو 2018
نصائح لتعزيز فخامة ديكور المنزل- أنوثة

لا تقتصر الفخامة في ديكور المنزل على الأثاث الذي تختارينه في كافة الغرف، إنما هناك العديد من الديكورات الضرورية التي تعزّز مساحات منزلك وتجعلها عصرية بلمسات فخمة. لذلك، تابعي مع أنوثة بعض النصائح المفيدة لتتعلمي كيفية تعزيز الفخامة داخل منزلك بخطوات بسيطة وملفتة.

بالصور... افكار رائعة لتصميم الرواق الضيق

اختيار خشب السنديان

لا يمكن أن تتحدثي عن الفخامة في ديكور المنزل الا عندما تختارين ديكور الخشب، خصوصاً على الجدران وداخل الجبس الابيض بطريقة هندسية وناعمة. وبما أن للخشب سحراً خاصاً داخل الزوايا، لا بد من تثبيت الرفوف لعرض التحف والأكسسوارات خصوصاً على المدخل الرئيسي أو بموازاة غرف الطعام. لذا ننصحك بتعزيز ديكور منزلك باختيار قشرة السنديان التي تعتبر فاخرة بألوانها الفاتحة لتليق بكافة ديكورات المنزل.

تغيير الاضاءة

من الخطوات الاساسية للحفاظ على الديكور الفخم داخل المنزل، تعزيز الإضاءة وتوزيعها بشكل مدروس وبطريقة متناغمة مع الخشب. فمن الضروري اختيار الاضاءة الخافتة باللون الاصفر لأنها تمنح مساحة أوسع للغرف، وتجعل قطع الأثاث والالوان تبدو أكثر وضوحاً. كما يمكنك الاستعانة بالمصابيح الجانبية إن كان على الطاولات أو من خلال تعليقها على الجدران، مع توزيع وحدات الإنارة المخفية في ديكورات الجبس لإظهار الفخامة المطلوبة.

تنظيم أماكن الأكسسوارات

لا تبالغي في اختيار الأكسسوارات المنزلية في حال تريدين تعزيز الفخامة. فكل قطعة لا توضع في مكانها الصحيح تقلّل من قيمة الديكور. لذا اكتفي بوضع القطع الفاخرة على الطاولات وأمام المدخل الرئيسي. وفي غرف الطعام، ضعي المزهريات الفخمة التي تحتوي على الورود، ومن المستحسن الاستعانة بالقطع الكريستالية ببريقها الساحر لضمان الفخامة المطلوبة.

لتزيين منزلك... إعتمدي أروع الأعمال اليدوية!

استخدام المرايا واللوحات الجدارية

من الضروري أيضاً، استخدام المرايا المزخرفة مع الاطار الخشبي المعتّق على الجدران، واختاريها أكثر فخامة بأسلوب يعكس بريق القطع والأكسسوارات. ولا تخلي عن اللوحات البارزة والملونة برسماتها الفخمة لتعزيز جمال الديكور. كما ننصحك باختيار الثريات الفاخرة والضخمة لتنسدل من الأسقف بشكل ملفت لتضفي سحراً خاصاً على فخامة منزلك.