الصفات التي يبحث عنها الرجل في زوجته المستقبلية
حياة زوجية
هل تتمتعين بالصفات التي يبحث عنها الرجل في زوجته المست...
افضل افلام رومنسية يمكن مشاهدتها مع الزوج
حياة زوجية
افلام رومنسية شاهديها مع زوجك لقضاء اروع الاوقات!

لا تدعوا العصبية تتحكّم بكم خلال شهر رمضان!

الأربعاء، 24 مايو 2017
نصائح لتفادي العصبية خلال شهر رمضان

من الممكن أن تقعي ضحية العصبية والتوتر خلال شهر رمضان ولذلك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك بطريقة واضحة عدة نصائح لتفادي العصبية خلال شهر رمضان يمكنك أن تستعيني بها في يومياتك. 

 كيف تتصرفين بلباقة خلال شهر رمضان؟

- عليك أن تذكري نفسك على الدوام بأهمية الصيام في حياتك وذلك عندما تشعرين بالضيق لكي تتخلصي على الفور من هذا الأمر. توقفي عن التفكير بالأمور السلبية التي تساعد على زيادة التوتر في جسمك ولا تفكري بالجوع لأنك ستتوترين أكثر بل أكدي لنفسك أن لكل أمر موعد وسينتهي.

- خذي فترة وافية من النوم خلال الليل ولا تستيقظي الا حين يحين السحور. إعملي على تعزيز العمل في دماغك وخففي التوتر والعصبية على نفسك بشكل كبير. تناولي الوجبات الصحية المتوازنة خلال الإفطار والسحور لكي تمدي جسمك بالطاقة اللازمة له ولكي تركزي في الأمور اليومية التي يتوجب عليك القيام بها.

- إستغلي هذا الوقت من السنة لتتجنبي تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون وأكثري من تناول الفاكهة ما بين الإفطار والسحور على كل أنواعها لأنها تساهم بشكل مباشر على تحسين مزاجك وتعمل على تزويد الجسم بالطاقة. النظام الغذائي الصحي ضرورة قصوى في شهر رمضان لمنع الاكتئاب ولإزالة التوتر من الجسم كما وننصحك بالإكثار من شرب العصائر الطبيعية.  

 ما هو الحل للعصبية الزائدة؟

- أكثري من شرب الماء خلال هذا الشهر الفضيل ومارسي الاسرتخاء عدة مرات في اليوم من أجل التخلص من التوتر المسيطر على الجسم والمزاج. تخلصي من الضغوطات اليومية وقسّمي نهارك بطريقة متوازنة لتقومي بكل الأعمال من دون استعجال أو توتر.