الرياضة المناسبة للطفل حسب سنّه
امومة
لكل عمر رياضة مناسبة... اختاري الافضل لطفلك!
اخطاء شائعة في تهذيب سلوك الطفل
امومة
هل ترتكبين هذه الاخطاء في محاولتك لتهذيب سلوك طفلك؟

استمتعي بأمومتك وكوني سعيدة مع هذه النصائح التي نقدمها لكِ

الأحد، 05 مارس 2017
نصائح لتكون الام سعيدة

لا تنسي أنك أولاً إنسانة وامرأة ومن ثم أنت أم ولكي تكوني سعيدة في فترة الأمومة نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك نصائح لتكون الام سعيدة.

اختبري علاقتك مع أمّك

- أطلبي المساعدة من أحد لكي يهتم بالأولاد وخصصي وقتاً لك مع زوجك لتخرجا معاً في ليلة رومنسية لأنك بحاجة أيضاً لبعض القوت الذي تشعرين به بالاهتمام ومن هنا تكونين سعيدة بالخطوات التي تقومين بها كأم في حياتك اليومية.

- استنشقي الهواء واخرجي في الطبيعة من وقت الى آخر لأن هذا الأمر سيريحك من الناحية النفسية. أخرجي أطفالك في نزهات في أحضان الطبيعة وتحدثي مع الأمهات الأخريات اللواتي يشعرن بالسعادة في الأمومة.

- خلال عطلة الأسبوع خططي لنزهة على الشاطئ مع الأطفال واستفيدي من الوقت الذي تقضينه مع العائلة بالتسلية والاستمتاع لأنه يريحك من الناحية النفسية ويزيل ضغوط الحياة اليومية عنك. 

- عبري عن شوقك لزوجك على الدوام لأن هذا الأمر يساعدك لتشرقي من الداخل والخارج وتكونين فرحة على الدوام فنار الحب والشوق توقظ الأشواق فيبان الفرح على وجهك. 

- كوني مرتاحة مع نفسك خلال فترة الأمومة وأحيطي نفسك بالأشخاص الذين يحملون الطاقة الإيجابية في الحياة ويكونون مرحين طوال الوقت لتبعدي الطاقة السلبية عن تفكيرك.

اجمل العبارات قوليها لوالدتك في عيد الام 

 

- خصصي وقتاً للرياضة ومارسي التمارين التي تساعد على الاسترخاء وتحسين الجسم وتنظيم عمله لكي لا تكتسبي الوزن كما من المهم ان تخصصي وقتاً لك للخروج مع أصدقائك فالأمومة واجب عليك ولكن بالمقابل لا تنسي حياتك الشخصية.

- دللي مظهرك ونفسك وخصصي ساعات لك من أجل تقليك أظافرك والحصول على تدليك لجسمك.