تطور الطفل الرضيع من الشهر الأول إلى الثالث - أنوثة
امومة
هكذا يتطوّر طفلك الرضيع من شهره الأول إلى الثالث!
متى يمكن للرضيع شرب العصائر - أنوثة
امومة
في هذه المرحلة يمكن لرضيعك شرب العصائر!

4 نصائح تساعدك على تنسيق لافت لملابسك خلال الحمل!

الأربعاء، 20 يونيو 2018
نصائح لتنسيق الملابس اثناء الحمل - أنوثة
خلال الحمل، قد تهملين نفسك وتركزين على التخلص من مضاعفات الحمل وتأثيرها على حالتك النفسية أكثر منها على الجسدية، ولكن هذا لا يجب ان يمنعك من الاعتناء بمظهرك وإطلالتك، خصوصاً إن كنت ممن يخرجن باستمرار. لذا موقع أنوثة خصص لك هذا الوضوع ليقدم من خلاله مجموعة نصائح لتنسيق الملابس أثناء الحمل. 
 
كيف تنسقين ملابسك خلال فترة الحمل؟
 
- في البداية لا بد من التركيز على أهمية ارتداء الملابس المخصصة للمرأة الحامل، وأن تبتعدي عن الملابس العادية التي كنت ترتدينها، فهي لا تساعدك على الحصول على الاطلالة الملائمة. لذا من هنا أهمية ارتداء الملابس الخاصة بك، حيث تكون أكثر تناسباً مع شكل جسمك وتكونين أكثر راحة للتحرك فيها. فملابسك المعتادة ستصبح ضيقة وتسبب لك الازعاج. 
 
 
- ايضاً لا بد من اتباع قاعدة تنسيق الالوان للملابس خلال الحمل تماماً كما في الايام الاخرى، حيث تركزين على أن تكون الألوان متناغمة مع بعضها البعض، أو يمكنك أن تميلي الى اعتماد تدرجات أحد الالوان المفضلة لديك، فتحصلين على الاطلالة المتناسقة في فترة الحمل. ومن المفضل أن تختاري الالوان الفاتحة وتبتعدي عن الداكنة، لأنها تساعدك على تحسين المزاج وتمنحك الراحة النفسية. 
 
- كما تجدر الاشارة الى أن تنسيق الملابس خلال فترة الحمل يمكن ان يكون مستوحى من جنس الطفل، فإن كنت حاملاً بفتاة، يمكنك أن تختاري الالوان الانثوية لتنسيقها سوياً، كالزهري والاحمر والاصفر والبنفسجي وغيرها. أما في حال كنت حاملاً بصبي، فبامكانك أن تختاري الالوان الصبيانية قليلا، كالازرق والاخضر والبني الفاتح وغيرها. 
 
 
- بالاضافة الى ان تنسيق الملابس في هذه الفترة الممتدة على تسعة اشهر يرتكز على الابتعاد عن النقوشات القوية والصاخبة واعتمدي الاسلوب الناعم والهادئ، ويمكنك أن تختاري الملابس بنقشة واحدة ناعمة جداً، أو أن تبقي على الملابس الخالية من أن تقليمات أو نقوش أو رسومات أو تطريزات.