مشروبات رمضانية تحافظ على نضارة البشرة
العناية بالبشرة
في رمضان... هذه المشروبات تحافظ على نضارة بشرتك!
نصائح لترطيب الشعر- انوثة
اطلالة ومكياج
لترطيب الشعر... طبّقي هذه الخطوات الضرورية

بشرتك أنقى بكثير مع هذه النصائح!

الأربعاء، 06 يونيو 2018
نصائح لتنقية البشرة - أنوثة

تسعى كلّ امرأة للحفاظ على نقاوة بشرتها وإشراقتها الدائمة بإتباع العديد من طرق أو إستخدام مستحضرات وكريمات معينة. وفي موضوعنا اليوم سنقدّم لك مجموعة من النصائح التي ستساعدك حتماً في تنقية بشرتك بفعاليّة وجعلها أكثرجاذبيّة، وندعوك للإستفادة منها قدر الإمكان.

لا تهملي هذه النصائح للتخلص من إفرازات بشرتك الدهنية!

1- احرصي على تنظيف بشرتك جيّداً مرّتين عند الصباح والمساء أو مرّة على الأقلّ يومياً مستخدمة الغسول المثالي لنوعية بشرتك، كي تضمني الحصول على تنيجة أفضل. تلعب هذه الخطوة دوراً أساسياً في تخليص بشرتك من الأوساخ التي تتكدّس بسرعة وسهولة عليها وتحدّ بشكل ملحوظ من نقاوتها.

2- إبتعدي كلياً عن إستخدام الماء الساخن في خلال غسل أو تنظيف وجهك إذ غالباً ما يؤدي إلى تهيّج البشرة وجفافها، بل إعتمدي الماء الفاتر أو حتّى البارد خلال هذه العمليّة.

3- إلتزمي بتقشير بشرتك مرّة أسبوعياً مستعينة بالمقشّر المناسب لنوعية بشرتك، ويمكنك هنا إستشارة طبيب الجلد. يعزّز تقشير البشرة نقاتها بشكل ملحوظ إذ يقضي على طبقات الجلد الميت والأوساخ المكدسة عليها والتي تفقدها نقاوتها وإشراقتها.

4- إلتزمي بشرب كميّة كافية من الماء يومياً تتراوح ما بين 8 إلى 10 أكواب، وتساعد هذه الخطوة في تنقية البشرة وتنظيفها من الداخل ما يعزّز تلقائياً نضارتها ويزيد من جاذبيتها.

5- رطّبي بشرتك بشكل يوميّ مستخدمة الكريم المرطّب المناسب لطبيعتها. تساهم هذه النقطة في محاربة جفاف بشرتك الذي يقضي تلقائياً على نقاوتها وجاذبيتها. وننصحكِ بالكريمات التالية المرطّبة بفعالية:

- VICHY Aqualia Thermal Rich

- BIODERMA Hydrabio Crème

- GALENIC Aqua Infini Refreshing Cream

6- حاولي التخلّص من الرؤؤس السوداء في حال كنت تعانين منها عبر إستشارة أحد الأختصاصيين في مجال التجميل كي تتم إزالتها بطريقة صحيحة. فلرؤوس السوداء تأثير سلبي على نقاوة بشرتك وجمالها.