تأثير تناول الفواكه بكثرة على الرجيم
انقاص الوزن
هل تناول الفواكه بكثرة يؤثر سلباً على الحمية الغذائية؟
نصائح للتخلص من شوائب البشرة- أنوثة
العناية بالبشرة
بهذه الخطوات اليومية... تخلّصي من شوائب البشرة

هكذا تنجحين في توحيد لون بشرتك!

الإثنين، 09 يوليو 2018
نصائح لتوحيد لون البشرة - أنوثة

هل تعانين من تغيّر لون بشرتك وتحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على الحدّ من هذه المشكلة؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنقدّم لك مجموعة من الطرق والنصائح التي ستفيدك حتماً وتساعدك على توحيد لون بشرتك بشكل ملحوظ.

لمكياج بشرتك السمراء...إتّبعي هذه النصائح!

1- إلتزمي بشرب كميّة كافية من الماء لا يجب أن تقلّ عن 8 أكواب يومياً. تكمن أهميّة هذه الخطوة في ترطيب البشرة خصوصاً من الداخل، كما تحفّز على تجديد خلايا الجلد ما يساهم تلقائياً في توحيد لون بشرتك وإستعادة إشراقتها.

2- احرصي على تطبيق الكريم الواقي من الشمس قبل خروجك من المنزل حتّى خلال فصل الشتاء. تساعدك هذه الخطوة على حماية بشرتك من آثار أشعة الشمس السلبية والحروق التي قد تنتج عنها وتؤدي إلى تغيّر لون بشرتك في مناطق معيّنة.

3- لا تنسي تطبيق الكريم المرطّب المثالي لنوعية بشرتك يومياً، ما يجعل من بشرتك أكثر ليونة ويقيها من الجفاف الذي يؤدي إلى مشاكل جلدية قد تسبب إختلافاً في لون بشرتك.

4- إبتعدي قدر الإمكان عن المأكولات الدسمة الغنيّة بالدهون إذ تحفّز ظهور البثور على بشرتك، ما يؤثّر بشكل سلبيّ جداً على لون بشرتك وإشراقتها. وننصحك هنا بالتركيز على المأكولات الصحية إضافة إلى الإكثار من الفواكه والخضار الغنيّة بالألياف والسوائل المفيدة لنضارة بشرتك.

ما هي أفضل طريقة لتقشير بشرتك منزلياً؟

5- لا تترددي في تقشير بشرتك مستخدمة مقشراً لطيفاً ومناسباً لها مرّتين كلّ أسبوع أو أسبوعين بغية التخلص من الجلد الميت والشوائب التي غالباً ما تؤثّر سلبياً على لون بشرتك عند تكدّسها.