طريقة الاستعداد لليلة الحناء
زفوها
اليكِ خطوات التحضير لليلة الحناء
الحفاظ على الرشاقة خلال شهر العسل
زفوها
كيف تحافظين على رشاقتك في شهر العسل؟

لحفل زفاف ناجح في المنزل.. إليك هذه الخطوات!

الجمعة، 18 سبتمبر 2015
نصائح لحفل الزفاف في المنزل

ترغب بعض العرائس بالإحتفال بزفافهن في المنزل، ولكن ذلك يتطلب تحضيرات كثيرة ودقيقة، خصوصاً أنه لن يتسع للمدعوين كما لو أقيم في مطعم أو في مكان واسع. لذا من الأفضل أن تأخذي هذه الأمور بعين الاعتبار عند تنظيم الزفاف في المنزل.

 

أولاً، قومي بتحديد عدد المدعوين إلى الحفل، فالمنزل لن يتسع لعدد كبير منهم، واحرصي على أن يؤكدوا لك حضورهم أو عدمهم لتنسيق المقاعد وتوزيع الطاولات للحاضرين.

 

أفكار لحفل زفاف ناجح ومميز!

 

 

ثانياً، عليك الأخذ بعين الاعتبار تأمين مواقف للسيارات، فبالطبع سيحتاج المدعوون إلى أماكن لركن السيارات وتأمينها في أماكن آمنة.

 

 

ثالثاً، إن كان منزلك يشمل فناء واسعاً، فيمكنك الاستفادة منه لاستضافة المدعوين قبل الحفل الكبير، كأن تجهزي طاولة من المأكولات الخفيفة مع أنواع مختلفة من المشروبات.

 

 

رابعاً، إحرصي على أن تأمني طباخين مهرة مع طاقم من الأشخاص الخاصين بالضيافة واستقبال المدعوين، كي لا يشعر الضيوف بأنهم غير مرحب بهم بطريقة لائقة.

 

نصائح عند الترحيب بضيوف حفل الزفاف

 

 

خامساً، من حيث الزينة للمنزل، يجب في البداية تزيين مدخل المنزل، وفي حال كان هناك حديقة، لا بد من الحرص على أن تضم أنواعاً متعددة من الورود الجميلة والأشجار الخضراء المشذبة بشكل جميل.

 

 

سادساً، تشكل الألعاب النارية عنصراً أساسياً في حفلات الزفاف اليوم، فإن كنت ترغبين بالاستعانة بها لإضفاء الجو المرح إلى خفل زفافك في المنزل، فلا بد إذاً من أن تؤمني المكان الآمن والسليم لهذه الألعاب، خصوصاً وأنها قد تشكل خطراً على الأماكن السكنية القريبة من منزلك، او الأماكن الطبيعية بالقرب منك.