أكثر الأبراج نكداً - أنوثة
صفات الابراج
هذه الأبراج هي الأكثر نكداً على الإطلاق... هل تنتمين إ...
أبراج لا يستمر الحب بينها - أنوثة
صفات الابراج
هذه الأبراج لا يمكن أن يستمرّ الحب بينها... إكتشفيها م...

بحسب كل برج... هذه الطريقة الأفضل لخسارة الوزن!

الجمعة، 07 يونيو 2019
نصائح لخسارة الوزن حسب البرج - أنوثة

حتى الخيارات الغذائية وطريقة تأثيرها على جسم الإنسان تتأثر بالأبراج وحركة كواكبها، ولذلك قررنا اليوم أن نعرض عليك عدداً من النصائح لخسارة الوزن حسب برجك، إكتشفيها في خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

أي أبراج هي الأكثر نجاحاً في صداقاتها؟

برج الحمل

- بما أن مولود برج الحمل يعشق الأنطعمة الغنية بالصلصات، الدهون والملح، يفضل أن يخفف من هذه العادات الغذائية السيئة التي تزيد من وزنه.

- هذا وننصحه باستغلال الطاقة التي يتمتع بها من أجل ممارسة التمارين الرياضة اليومية كالمشي والسباحة للتخلص من الكيلوغرامات الزائدة.

برج الثور

- يكتسب مولود برج الثور الوزن الزائد أكثر من غيره بفعل شراهته وحبه الكبير للطعام، ولذلك ننصحه بتشغيل عقله قبل اختيار الوجبات وكمياتها إضافة إلى الابتعاد عن المأكولات الدسمة والحرص على التخفيف من المشروبات الغازية والتركيز على العصائر الطبيعية، الخضراوات والأسماك.

برج الجوزاء

- مزاجه المتقلب يؤثر على خيارته الغذائية، كما ويحب مولود الجوزاء تناول الوجبات السريعة وانطلاقاً من هنا ننصحه في تحديد نظام غذائي صحي يلتزم خلاله بتحضير الوجبات الصحية التي تساعده على انقاص وزنه.

برج السرطان

- السرطان... برج صاحب شخصية مرهفة المشاعر، يؤثر الحزن فيه كثيراً إلى درجة يدفعه إلى تناول الطعام بكثرة بين وجباته الرئيسية. وأوقات حزنه يختار مولود برج السرطان السكاكر والشوكولا لكي يهدئ أعصابه، وانطلاقاً من هنا ننصحه بتخفيف هذه العادات والقيام بتمارين رياضية عند الشعور بالحزن الشديد فمن شأنها أن تقلل من توتره، إضافة إلى استبدال الحلويات بالفواكه الموسمية اللذيذة. هذه الأمور ستساعده على خفض وزنه.

برج الأسد

- يشتهر مولود برج الأسد بحبه للطبخ، ولذلك ننصحه باستبدال المكونات الدسمة والثقيلة بمكونات صحية خفيفة على المعدة لحماية نفسه من اكتساب الوزن الزائد.

- هذا وننصح مولود برج الأسد بتخفيف كميات وجباته وبممارسة الرياضة بشكل دائم.

برج العذراء

- يبالغ مولود برج العذراء باتباع حمية غذائية للمحافظة على نحافته ووزنه، ولذلك يفتقر جسمه للعديد من العناصر الغذائية، لذلك المطلوب من برج العذراء أن يتناول كل الاطعمة بشكل متوازن لكي لا يشعر بالإجهاد والتعب.

برج الميزان

- لا يحب الميزان التقيد بحميات غذائية إلا أنه لا يتناول كميات كبيرة من الطعام أصلاً، ولذلك ننصحه بشرب المياه، تناول الفواكه والخضار على وجه الخصوص لكي يحافظ على وزنه.

برج العقرب

- يكتسب العقرب الوزن بسرعة وذلك نتيجة لعدم قدرته على مقاومة الطعام، ولذلك المطلوب من العقرب هو تناول الألياف والنشويات التي تمده بالطاقة والتخفيف من العادات السيئة.

برج القوس

- يحب مولود برج القوس أن يأخذ راحته في تناول الأطعمة على أنواعها، فلا ينتبه للأشياء التي تكسبه الوزن الزائد، لذلك على القوس أن يقوم بتمارين رياضية مستمرة إضافة إلى تناول المأكولات الصحية والتركيز على الفاكهة والخضار.

برج الجدي

- الطعام بالنسبة للجدي هو فرض واجب ليس إلا، فننصحه الالتزام بنظام غذائي متوازن يحتوي على كافة العناصر الغذائية كي يحصل على الكمية اللازمة من الطاقة دون أن يتسبب في زيادة وزنه.

هذه الابراج تعشق إنفاق المال... هل برجك منها؟

برج الدلو

- على الدلو أن يتناول وجبات صحية بشكل يومي منتظم لأنه معرض أكثر من غيره لاكتساب الوزن وخسارته بشكل مستمر. وللتخلص من الوزن الزائد عليه التركيز على الأطعمة المطهوة على البخار.

برج الحوت

- على مولود برج الحوت أن يتحكم بانفعالاته التي تدفعه إلى تناول الكثير من الطعام خاصة وأنه من الأشخاص الذي يعشقون المأكولات على أنواعها. كما وعليه الإكثار من شرب الماء وممارسة الرياضات المائية التي يحب.