طرق تكوين الصداقات في العمل
حياة زوجية
بهذه الطرق تكوّنين أصدقاء في مكان العمل
مخاطر التهديد بالزوجة الثانية
حياة زوجية
ما تأثير التهديد بالزوجة الثانية على العلاقة الزوجية؟

إرشادات لزيادة الاهتمام بينك وبين زوجك

الأحد، 19 يونيو 2016
نصائح لزيادة الاهتمام بين الزوجين

الاهتمام هو محور أساسي في العلاقة الزوجية، لذا على الزوجين أن يظهراه لبعضهما البعض باستمرار، ولكن في بعض الاحيان يواجهان مشكلة في هذا الشأن. وهنا، نقدم لك عبر أنوثة، بضع نصائح لزيادة الاهتمام بين الزوجين.

خطوات سهلة لإعادة الاشتياق بين الزوجين

أولاً، تقديم الورود بين الحين والآخر يظهر الاهتمام الذي يحمله كل طرف للآخر، وهذا مؤشر على مدى الحب الكبير الذي يكنانه لبعضهما البعض. يمكن لأحد الزوجين ان يحضر باقة من الورود في طريق عودته الى المنزل، وتقديمها الى الطرف الآخر فور دخول المنزل. كما يمكن أن ترفقي الفطور مع بعض الورود الجميلة في الصباح.

ثانياً، لزيادة الاهتمام بين الزوجين، عليهما أن يعملا على كسر الروتين القاتل بينهما، فمع مرور الوقت تتحول الحياة الزوجية الى نوع من الروتين اليومي. وحين يبادر أحد الطرفين الى البحث عن طرق جديدة لاضفاء بعض الحيوية الى الزواج وإلى الخروج من هذا الروتين، فإن ذلك يدل على الاهتمام الزائد في اعادة احياء ذكريات جميلة عاشها مع الشريك.

ثالثاً، إن التفاهم الذي ينعم به الزوجان في العلاقة الزوجية دليل كبير على الاهتمام ببعضهما البعض، وهذا الامر يساعدهما على تبلور فكرة الزواج لديهما. في هذا الشأن، عندما يشعر كل طرف أن الطرف الآخر حاضر دائماً للاستماع اليه وإلى اسداء النصائح التي يحتاجها وإلى المساعدة في كل ما يطلب، فذلك يدل على الاهتمام المتزايد بالشريك.

أمور مشتركة تجمع الأزواج الى الأبد

رابعاً، التعبير عن الحب بين الزوجين هو أيضاً أمر مساعد على زيادة الاهتمام بينهما، وفي هذه الحال على الطرفين أن يعيا الى اهمية اظهار حبهما للطرف الآخر، وبهذه الطريقة يؤكدان لبعضهما البعض أن مشاعرهما لم تتبدل وأنهما يهتمان لبعضهما البعض في مختلف النواحي.

خامساً، الدعم والمساندة في كل ما يحصل أو ما يعاني منه الشريك هي دلالة على اهتمام الطرف الآخر به. فحين تقف الزوجة بجانب زوجها وتساعده وتدعمه في مختلف طموحاته، فهذا من شأنه أن يدل على اهتمامها الكبير به. وكذلك الأمر بالنسبة الى الزوج الذي يدعم زوجته ويشجعها على تحقيق طموحاتها، فهذا دليل حب واهتمام كبيرين.