الاسئلة الاكثر طرحاً على غوغل حول الموضة
موضة كل يوم
10 اسئلة هي الاكثر طرحاً على غوغل حول الموضة في العام ...
طريقة اختيار المعطف حسب شكل الجسم
موضة كل يوم
لكل شكل جسم معطف يليق به!

4 نصائح تقيّدي بها لشراء افضل عباية شتوية!

الإثنين، 02 يناير 2017
نصائح لشراء العباية الشتوية
مع اشتداد برودة الطقس، تشعرين بالحاجة الى عباية شتوية تؤمن لك الدفء وفي الوقت نفسه تكون اطلالتك انيقة. ولكي يكون خيارك مناسباً وتكون في خزانتك عباية يمكن ان تعتمدي عليها في الايام الباردة، اتبعي هذه النصائح التي نقدمها لكِ.
- في الشتاء ستحتاجين في معظم الاحيان الى ارتداء ملابس سميكة تحت عبايتك، ولذلك من المهم ان تختاري عبايتك واسعة قليلاً. ومن المهم ان تعرفي انّ المعاطف الشتوية الفضفاضة هي من ابرز الصيحات الرائجة، ولذلك لا تترددي في اللجوء نحو العباية الشتوية الواسعة والتي تكون مشابهة لستايل المعطف.
- اختيار الخامة امر مهم جداً لتكون مناسبة جداً لفصل الشتاء، ومن ابرز الخامات التي ننصحك بها هي الكشمير والمخمل والصوف ايضاً، فهذه الانواع من الاقمشة ثقيلة. ومن المهم ان تبتعدي عن كل الاقمشة الخفيفة التي تستخدم في العبايات عادة لأنّك لن تحصلي على الدفء الذي تحتاجينه.
- من ناحية الالوان، ليس الاسود هو اللون الوحيد الذي يمكن اعتماده بل هناك مجموعة واسعة من الالوان الترابية كالكاميل والبني والبيج. كما يمكن اعتماد الوان اخرى قوية شرط ان تكون الخامة ثقيلة مثل الاحمر او الزيتي وغيرها من الالوان.

- لا تتقيدي بالتصاميم الكلاسيكية للعبايات، فهناك اليوم العديد من دور الازياء التي تبتكر في هذا المجال من خلال تقديم تصاميم مميزة مخصرة او يكون فيها تدرجات لونية جميلة، فتذكري ان الستايل الشبابي بات سهل الاعتماد في اطلالتك.