طريقة كسر الروتين في حفل الزفاف
زفوها
إفكار مبتكرة لكسر الروتين في حفل الزفاف!
طريقة الاستفادة من شهر العسل القصير
زفوها
شهر عسلكما قصير؟ إليك الحل!

كيف تشترين الذهب كهدية للعروس؟

الأحد، 13 سبتمبر 2015
نصائح لشراء ذهب العروس

يحتار المقربون في اختيار الهدية للعروس، فيلجأون إلى الذهب كونه الأعلى ثمناً وقيمة في مناسبة كحفل الزفاف. كما أن التقاليد الشرقية تفرض عليهم تقديم الذهب للعروس لحفل زفافها. فإن كنت ترغبين بشراء الذهب لإحدى قريباتك المشرفات على الزواج، إليك بعض النصائح الواجب اتخاذها لاختيار الذهب للعروس.

 

اليكِ اجمل اكسسوارات العروس الرائجة لربيع 2016

 

أولاً، إحرصي في البداية على التوجه إلى أحد أماكن بيع الذهب المعروف جداً، فذلك دلالة على مدى الأهمية التي تولينها للعروس القريبة منك. فالعلامة التجارية لقطعة الذهب التي تريدين شراءها لها أهميتها بالقدر نفسه للقطعة.

 

ثانياً، إحذري من الذهب المغشوش، ويمكنك معرفة ذلك من خلال السعر. فقبل التوجه لشراء الذهب، تأكدي من سعر الذهب المتداول به في السوق، ثم توجهي إلى المكان، فإن وجدت أن السعر مغاير لما هو متداول به، فاعلمي أن الذهب في المكان المقصود مغشوش.

 

ثالثاً، كما عليك الحذر من شراء الذهب الصيني، فيمكنك تمييزه عن الذهب الحر من خلال تصميمه. فالذهب الحر عند القطع يكون مستوياً، في حين أن الذهب الصيني يحتفظ ببعض التعرجات والاعوجاجات.

 

رابعاً، تأكدي دائماً لدى شرائك الذهب للعروس من أن الختم المتعارف عليه عالمياً موجود على قطعة الذهب الذي تشترينها. وهذا الختم يكون دائماً موجوداً على القطع الذهبية كافة، بخط صغير جداً.

 

10 افكار هدايا تقدميها للعروس

 

خامساً، في ما يتعلق بالتصميم للذهب، يمكنك أن تستشيري أحد أفراد أسرة العروس لمعرفة ذوقها، أو بطريقة غير مباشرة أن تعرفي منها ما الشكل الأحب إليها. حينها يمكنك أن تطلبي تنفيذه لك من قبل الصاغة، أو شراء الذهب تبعاً لما يتوافق وذوق العروس.