قواعد لمنزل خالٍ من الفوضى
ديكور
إليك 5 قواعد لمنزل خالٍ من الفوضى
عناصر ضرورية لديكور البيت الصغير
ديكور
ما هي العناصر الضرورية لديكور البيت الصغير؟

اتبعي هذه النصائح عند شراء غرفة الطعام

الأربعاء، 06 يناير 2016
نصائح لشراء غرفة الطعام

تشكل غرفة الطعام جزءا مهماً من المنزل ولكن عليك الأخذ ببعض النصائح الضرورية قبيل القيام بشرائها ونحن هنا اليوم ومن خلال هذا المقال سنقدم لك المساعدة اللازمة بالنصائح لشراء غرفة الطعام.

- عند شرائك غرفة طعام عليك أن تتنبهي لمقاسات الغرفة بالطول والعرض قبل اختيار الأثاث الذي يعجبك.

ما هي الألوان التي التي تفتح شهيتك للطعام؟

- إن كانت الشبابيك قريبة من المكان الذي ستضعين فيه غرفة الطعام عليك التأكد من الفسحة التي تسمح لك بها فتحات الشبابيك كما الأبواب أيضاً بحال وجدت.

- إن العرض الطبيعي لغرفة الطعام في المنزل يكون على شكل جزيرة أي من خلال خلق ممرات من حولها في الإتجاهات الأربعة فتفتح الكراسي عادة من حولها وكأن الأشخاص يجلسون حولها وهي لا تكون في منزلك بالشكل الذي تريها فيه في لعرض لذلك انتبهي كثراً لموضوع المساحة.

- إن كانت خزائن حفظ الصحون وأدوات الطعام قريبة من المكان الذي تودين أن تضعي فيه غرفة الطعام التي ستقتنيها عليك التنبه الى مساحة فتح الأدراج والخزائن في المكان بعد وضع الطاولة واخذ القياسات بالحسبان.

- ركزي على شكل ظهر الكرسي ولونه والنقشات التي يحملها في ديكوره لأنه الشق الأبرز الذي سيظهر من غرفة الطعام بعد عرضها في المنزل.

نصائح لديكور مميّز لغرفة الطعام

- بحال كنت تفكرين بشراء غرفة طعام كبيرة على الرغم من المساحة الضيقة المتوفرة لديك تذكري أن العزومات لا تأتيك يومياً لذلك أنت لست بحاجة الى 12 كرسياً بل وفري المساحة واقتني غرفة طعام مميزة تكون مناسبة لمنزلك.

- بعد وضع طاولة الطعام في المنزل ستختفي أرجل الطاولة تحتالشرشف لذلك لا تركزي على الأرجل التي تكون محفورة أو منقوشة لأنها باغلب الحالات لن تظهر فلا تقعي في هذا الفخ.

- ننصحك لأن تميلي الى غرف الطعام الصغيرة المكونة من 4 كراسي لأنها أسهل في التحريك عند العزومات والتنظيف أيضاً.