طريقة اعداد شنط السفر للرحلات الشتوية
سفر
نصائح لإعداد شنط سفر للرحلات الشتوية
قلعة الرفاع
سفر
تعرفي معنا على قلعة الرفاع البحرينية

كيف تحصلين على صور شهر عسل ناجحة؟

السبت، 07 نوفمبر 2015
نصائح لصور شهر العسل

شهر العسل هو الشهر الأكثر سعادة وتميزا بالنسبة إلى العروسين، وخصوصاً إذا قاما بقضائه في بلد جديد أو منطقة جديدة، فهما يرغبان بتخليد هذه الأوقات السعيدة، فيكثران من التقاط الصور. ولكن لا ينجحان دائماً في الحصول على الصور الرائعة لهما في هذه الفترة. إليك من أنوثة يضع نصائح لصور شهر العسل لتكون ناجحة وجميلة.

أجمل 7 أماكن لقضاء شهر عسل مميّز!

أولاً، عليك أن تجيدي استعمال الكاميرا وتقنياتها ومميزاتها، فهذا سيساعدك على التقاط صور رائعة مهما كان الطقس وأينما تواجدتما. ففي الكاميرا مزايا خاصة تلائم الأحوال الطقسية كافة، وتصحح نسبة الضوء في المكان لتكون الصور واضحة وجميلة.

ثانياً، هذه النصيحة ستكون مفيدة جداً خصوصاً أننا ننقلها عن مصورين محترفين، يوضحون فيها ان للصورة الناجحة والجميلة أوقات محددة يجب التنبه لها عند التقاطها، أولاً الصباح الباكر، وثانياً المساء. هذان الوقتان من النهار هما أهم مزايا الصور الرائعة. فاعتمدي عليهما في شهر عسلك.

ثالثاً، إعتمدي وضعيات مختلفة ولا تكوني متمسكة بوضعية واحدة، بل من الجميل أن تتنوع كي تحصلي على صور جميلة لا تشعين بالملل من شماهدتها في وقت لاحق في المستقبل، كما أن أصدقاءك وأقرباءك لن ينتقدوك على الوضعية المكررة في صور متعددة. كوني متفننة بالتقاط الصور لكما.

في شهر عسلك... اختاري الرحلة البحرية

رابعاً، بالطبع لن تتمكني من التقاط الصور لوحدك في شهر العسل، لذا لا تترددي في طلب المساعدة من أحد الأشخاص لالتقاط الصور لكما. وستكون الصورة أوضح وأجمل خصوصاً إذا تمكن من التقاط مشهد خلفي رائع وراءكما، أو إن تواجدتما في مكان أثري تاريخي.

خامساً، لم يعد مستغرباً اليوم أن تلجئي إلى التقنيات الحديثة لتحسين جمالية الصورة، فيمكنك الاستعانة بالتطبيقات الحديثة على الهاتف أو الحاسوب والتغيير في الألوان أو الإضاءة لتحسين نوعية الصور، فتحصلين بالتالي على صور رائعة ومميزة.