افكار ذكية لتنظيم ادوات الحمام
ديكور
لا تدعي الفوضى تعمّ حمامك! اكتشفي طريقة تنظيمه
انستقرام ديكور
ديكور
بالصور... استوحي اروع افكار الديكور من انستقرام

هل مللتِ من ديكور منزلك؟ اكسري الرتابة مع هذه النصائح

الأحد، 30 أبريل 2017
نصائح لكسر رتابة الديكور المنزلي

في الكثير من الأحيان قد تملّين من الديكور العادي في منزلك والذي قد رأيته لفترة طويلة وتجدينه عادياً. لذا نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك نصائح لكسر رتابة الديكور المنزلي وهي نصائح عادية وبسيطة يمكنك أن تنفذيها في منزلك بشكل سهل ومبتكر من دون أن تتكلفي كثيراً عليها. ما هي هذه النصائح وكيف يمكنك اللجوء اليها؟ تعرفي على أبرزها اليوم معنا من أنوثة وحاولي كسر رتابة ديكورك فيها.

اكسسوارات رائعة لديكور منزلك في ربيع 2017! 

- استخدمي القماش المرقع أو المخطط من أجل كسر رتابة الديكور المنزلي من حيث لون الأقمشة المستخدمة أو موديلاتها. يمكنك أن تميّزي الوسادات من ناحية الأقمشة عن المقاعد في غرفة الجلوس أو أن تستعيني بستائر مميزة من ألوان مختلفة مخططة أو مزينة بدوائر أو مربعات مع لون أحادي مختلف. حتى من ناحية السجاد استعيني بسجادات مميزة من ألوان مختلطة ومميزة تضفي الجمالية المميزة الى منزلك.

- العشوائية أمر مميز يمكنك أن تضفيه الى الغرف من أجل أن تكسري الديكور العادي فيها، وهنا ننصحك مثلاً بأن توزعي بعض الوسائد الملونة الجميلة في زوايا الغرفة بشكل عشوائي أن يمكنك الاستعانة بالأباجورات الملونة وإضافتها في الزوايا أو على المناضد. ضعي إطارات فارغة مثلاً على الجدار الملون وأمور أخرى مميزة كمثل إضافة ورق جدران جميل ومميز على الجدار الرئيسي في الغرفة.

اذا كانت غرفة نومك وحمامك متصلين... اكتشفي طريقة تصميمهما!

- ضعي اللمسة الجميلة من الكريستال اللامع على أكسسوارات الغرفة كمثل إضافته على الستائر أو الوسائد الموزعة في الغرفة. مع هذه اللمسة المميزة ستجعلين الغرفة أكثر حيوية وانتعاشاً من دون أن تتكلفي بشكل كبير وتكونين بهذه الخطوة قد قضيت على رتابة الديكور في منزلك بطريقة سهلة وبسيطة.