اسرار جمال المرأة الكورية نضعها بين يديك!
اطلالة ومكياج
اسرار جمال المرأة الكورية نضعها بين يديك!
خسارة الوزن بعد الاربعين يمكن تحقيقها مع هذه النصائح!
صحتك
خسارة الوزن بعد الاربعين يمكن تحقيقها مع هذه النصائح!

ودّعي المسام الواسعة مع هذه النصائح!

الثلاثاء، 23 يناير 2018
ودّعي المسام الواسعة مع هذه النصائح!

المسام الواسعة مشكلة مزعجة تعاني منها الكثيرات وتطال خصوصاً صاحبات البشرة الدهنيّة. فإذا كنت تحتاجين بعض النصائح للتخلص من مسام بشرتك الواسعة ستجدين أهمّها في هذا الموضوع وننصحك بالإطلاع عليه والإستفادة منها.

عالجي مسام الوجه الواسعة بهذه الخلطات السهلة!

أولاً، بغية الحدّ من المسام الواسعة احرصي على تقشير بشرتك من مرّة واحدة إلى مرّتين أسبوعياً. ويمكنك هنا الإعتماد على الخلطات الطبيعيّة لتقشير بشرتك بطريقة سليمة وصحيّة.

ثانياً، إلتزمي بترطيب بشرتك بشكل يومي مع إختيار كريم الترطيب المناسب لنوع بشرتك كي تستفيدي من خصائصه قدر الإمكان. فالبشرة الدهنية التي غالباً ما تكون مسامها واسعة تحتاج لمرطّب ذات تركيبة غنيّة بالماء وخالية من الزيت وفعّالة في الوقت عينه في معالجة المسامات المفتوحة.

ثالثاً، إبتعدي عن الماء الساخن عند تنظيف وجك وغسله واحرصي على إستخدام الماء البارد. كما ننصحك يتمرير مكعب من الثلج على بشرتك بعد تنظيفها فهذه الخطوة أساسية في شدّ البشرة تماماً كما تضييق المسام.

رابعاً، يساهم شرب الماء في حلّ أغلب مشاكل البشرة دون أن ننسى دوره في ترطيبها من الداخل وتخليصها من سمومها. لذلك ندعوك إلى تناول كمية كافية من الماء كي تساعدي بشرتك على التخلّص من مسامها الواسعة.

طرق سهلة لتضييق مسام الوجه الواسعة

خامساً، حاولي تخليص بشرتك من الأوساخ والشوائب المتكدسة على سطحها والتي تحفّز توسّع المسام من خلال تنظيفها مرّة أو إثنتين يومياً. واحرصي عند إستخدام المستحضر المنظّف المناسب لطبيعة بشرتك على تدليك وجهك جيداً ثمّ غسله بالماء البارد وتطبيق المرطّب بعدها.