بشرتي جافة وشاحبة – أنوثة
العناية بالبشرة
للبشرة الجافة والشاحبة... طرق فعالة وآمنة للعناية بها!
حرق الدهون المخزنة في الجسم - أنوثة
انقاص الوزن
هكذا تنجحين في حرق الدهون المخزنة في جسمك!

تخلّصي من تقشّر بشرتك مع هذه النصائح!

الأربعاء، 27 فبراير 2019
بشرتي تتقشر - أنوثة

هل تعانين من تقشّر بشرتك وتحتاجين بعض النصائح والطرق التي يمكن أن تساعدك على تخطّي هذه المشكلة المزعجة؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع حيث سنزودك ببعض النصائح الضرورية للحدّ من تقشّر بشرتك بسرعة وسهولة.

1- إلتزمي بتطبيق الكريم المرطب ذات التركيبة اللطيفة والمثالية لنوعية بشرتك، وتساهم هذه الخطوة في ترطيب بشرتك والحفاظ على ليونتها ما يحمي بشرتك من التقشر. وننصحكِ في هذا السياق بالاعتماد على الكريمات الفعالة التالية:

* AVENE Hydrance Optimale UV Light

* LA ROCHE-POSAY Hydraphase Intense Light

* VICHY Aqualia Thermal Light

2- احرصي على تجفيف بشرتك جيداً بعد الإستحمام مستخدمة منشفة ناعمة، وتفادي التعرض بعدها للهواء الجاف إذ تحفّز هذه الخطوة تقشّر بشرتك.

3- تفادي إستخدام الماء الساخن عند الإستحمام إذ يعزز بشكل ملحوظ جفاف بشرتك وتقشرها، ويستحسن هنا إعتماد الماء الفاتر أو البارد.

4- إلتزمي بتطبيق الكريم الواقي من الشمس قبل التعرض لأشعتها التي تؤثّر سلبياً على رطوبة بشرتك ونعومتها، ما قد يؤدي إلى تقشرها.

لجفاف بشرتك الدهنية أسباب عديدة... إحذريها!

5- إلتزمي بنتاول الأطعمة الغنية بالأوميغا 3 على غرار المكسرات والأفوكادو التي تساهم في ترطيب البشرة. وركّزي كذلك على تناول كمية كافية من الماء لا تقلّ عن 8 أكواب يومياً إضافة إلى الفواكه والخضروات الضرورية لترطيب بشرتك ومنع تقشرها.