أهمية التعبير عن المشاعر بين الزوجين
حياة زوجية
ما هي اهمية التعبير عن المشاعر بين الزوجين؟
هذه هي الأمور التي يمكن أن يخفيها زوجك عنك!
حياة زوجية
هذه هي الأمور التي يمكن أن يخفيها زوجك عنك!

ما هي أفضل الطرق للتعامل مع هوايات زوجك؟

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017
نصائح للتعامل مع هوايات الازواج

من الضروري أن تعرفي كيف يجب التعامل مع حب زوجك للقيام بنشاطاته المفضلة وهواياته لتفادي مشاكل قد تنجم بسببها. لذا، تعرفي في هذا المقال على أبرز الطرق التي يمكنك الإعتماد عليها حيال هذا الموضوع.

ما هي اهمية التعبير عن المشاعر بين الزوجين؟

- إحترام هواياته: من الضروري أن تحترمين حب زوجك للهوايات، فهي تساعده على التسلية والتفريغ. كما أنها من الوسائل التي يعتمد عليها في وقت فراغه لقضاء بعض الوقت وحيداً أو مع أصدقائه، لذا يجب عليك أن تحترمين هذا الوقت المخصص له. ولا تنسي أن لا تستهزأي أبداً منه خاصةً إذا لم تكوني من محبي الهواية التي يقوم بها.

- تشجيعه على القيام بهواياته: لا تترددي بتشجيع زوجك على القيام بهواياته المفضلة، فبهذه الطريقة سيعرف زوجك أنك تحبينه وتريدين أن يكون فرحاً. كما أنه سيتأكد بأنك تثقين به وبقراراته، الأمر الذي سيجعله يحترمك أكثر.

تقسيم الوقت: عبر الحوار والنقاش، يجب عليكما أن تقوما بتقسيم الوقت بين الهوايات والحياة الزوجية، من دون إهمال الأوقات المخصصة للعائلة وللإستراحة لتجنب وقوع أي خلافات بينكما.

هذه الأمور تفاديها بعد وقوع أي خلاف مع زوجك!

التعرف على هواياته: لا تترددي بالتعبير عن الرغبة بإهتمامك لهواية يقوم بها زوجك مثل الرياضة أو لعبة إلكترونية مثلاً. بهذه الطريقة، سوف تتقربان من بعضكما وتمضيان وقتاً ممتعاً عبر القيام بنشاطات مسلية ومرحة تساعدكما على تقوية العلاقة بينكما.