اسوأ طباع يمكن ان تتمتع بها العروس
زفوها
ابتعدي عن هذه الطباع خلال تحضيرات زفافك
تصاميم يجب ان تبتعد عنها المدعوات لحفل زفاف
زفوها
ابتعدي عن هذه التصاميم عندما تدعين الى زفاف

شعرك كثيف في زفافك بخطوات سهلة وبسيطة

السبت، 20 أغسطس 2016
نصائح للحصول على شعر كثيف قبل الزواج

الشعر بالنسبة الى العروس عنصر مهم في اطلالتها في حفل الزفاف، فهو أكثر ما يلفت الانظار بالإضافة الى الفستان الابيض الذي تتألق به. وفي هذا الاطار، اليك من انوثة مجموعة نصائح للحصول على شعر كثيف قبل الزواج، خصوصاً وأن الشعر الكثيف يساهم في منحك تسريحة رائعة في هذا اليوم.

تسريحة الشعر الميدي… خيار مميز للعروس

أولاً، العناية بفروة الرأس تساعد كثيراً في الحصول على شعر كثيف، فكلما تخلصت من البكتيريات والفطريات التي تنتج نتيجة الرطوبة في الرأس، كلما كانت النتيجة أفضل وحصلت على شعر كثيف.

ثانياً، كي تحصلي على شعر كثيف قبل الزواج، عليك ان تخففي من الصبغة التي تلجئين اليها بين الحين والآخر وتوفري الراحة له من خلال استرجاع طبيعته وتمويجاته الجميلة البسيطة.

ثالثاً، عليك في هذا الاطار أيضاً أن تتنبهي الى أنواع الاطعمة التي تتناولينها في نظامك الغذائي، حيث عليك الحرص على أن تتضمن الفيتامينات الضرورية والمفيدة للغذاء الصحي للشعر، وهذا الامر ينعكس بشكل ايجابي على كثافة الشعر وحيويته.

لإطلالة مفعمة بالأنوثة... إستعيني بالورود في يوم زفافك

رابعاً، إحمي شعرك من أي تعرض للحرارة، خصوصاً المجفف ومكواة الشعر ومسرح الشعر، فهذه الآلات تسبب تقصف الشعر وتحرق الاطراف إن تم الاكثار من استعمالها، لذا عليك تفادي استخدام هذه الآلات كي تحمي شعرك وبالتالي الحصول على شعر كثيف.

خامساً، نظافة الشعر أمر أساسي في الحفاظ على كثافته لذا إحرصي على أن تشطفي الشعر جيداً بعد الاستحمام كي تزيلي الآثار للشامبو عن الشعر فهي تولد الكثير من الفطريات والبكتيريا وتبقي فروة الرأس رطبة، كما أنها تضعف نمو الشعر من خلال المواد الكيميائية التي تتضمنها بعض انواع الشامبو وعلاجات الشعر.