كيف تساعدك الألياف على خسارة وزنك؟
انقاص الوزن
كيف تساعدك الألياف على خسارة وزنك؟
إكتشفي معنا بديل مشروبات الطاقة!
صحتك
إكتشفي معنا بديل مشروبات الطاقة!

كيف تحافظين على نضارة البشرة خلال الرجيم؟

الجمعة، 22 ديسمبر 2017
نصائح للحفاظ على بشرة نضرة خلال الرجيم

أثناء الرجيم تتعرض ببشرتك للجفاف نتيجة التحديات التي تواجهها في هذه المرحلة. لذلك لا بد من تخصيص عناية يومية ببشرتك ومواكبة النصائح التي يطرحها موقع أنوثة للحفاظ على بشرة نضرة خلال الرجيم.

وصفة الزنجبيل السريعة تخلّصكِ من الوزن الزائد بسهولة!

شرب كميات كبيرة من الماء

يساهم شرب الماء خلال الرجيم بترطيب جسمك وتخليصه من السموم، بالاضافة الى ابعاد الجفاف عن بشرة الوجه والتخفيف من الشعور بالجوع، لذا من الضروري أن تشربي كمية زائدة من الماء في هذه الفترة.

التخفيف من الملح في وجباتك

حاولي أثناء الرجيم التخفيف من كميات الملح داخل الطعام لأنها تسبّب لك الانتفاخ وزيادة شعورك بالعطش والجوع في بعض الاحيان. وهذا الامر سينعكس سلباً على بشرتك النضرة وستلاحظين أنها جافة وغير ناعمة طوال النهار.

تناولي الفواكه والخضار

لا تهملي تناول الفواكه والخضار أثناء الرجيم لأنها تحتوي على نسبة عالية من الماء والسعرات الحرارية القليلة، كما تغني عن تناول الحلويات. واللافت أن تناول الطماطم على سبيل المثال أثناء الرجيم يساهم في تحسين نوعية بشرتك نظراً لما يحتويه من فوائد للفيتامين A وC. كما أن شرب عصير الفواكه بشكل يومي يعزّز تشكيل ألياف الكولاجين المسؤولة بدورها عن مرونة البشرة وشبابها.

كيف تساعد جوزة الطيب على خسارة الوزن؟

ممارسة الرياضة

لا بد لك من ممارسة الرياضة بشكل يومي من أجل إنقاص وزنك أثناء الرجيم والحفاظ على صحة بشرتك في الوقت عينه، لأنها تعمل على تحسين الدورة الدموية في الجسم وبالتالي زيادة ضخ الأوكسجين للبشرة لضمان نضارتها وحيويتها.