طريقة التعامل مع تعلق الزوج بكرة القدم - أنوثة
حياة زوجية
زوجك متعلّق جداً بكرة القدم؟ هكذا يجب أن تتعاملي معه!
تأثير المشاجرات على الاطفال
حياة زوجية
أي أثر تتركه المشاجرات الزوجية على أطفالك؟

اذا كان زوجكِ يتابع مباريات كأس العالم... هذه النصائح مهمّة لكِ!

الأربعاء، 20 يونيو 2018
نصائح للزوجات خلال مباريات كأس العالم - أنوثة

مع إنطلاق مباريات كأس العالم في كرة القدم يتّجه إهتمام أغلب الرجال نحوها ما يشكّل مشكلة عند معظم الزوجات خصوصاً اللواتي لا تجذبهنّ أبداً هذه الرياضة. فإذا كنت تبحثين عن بعض النصائح التي قد تسهّل عليك التعامل مع زوجك خلال هذه الفترة ركّزي على هذا الموضوع وإستفيدي من النقاط التي سنعرضها لك.

زوجك فوضوي...كيف تتعاملين معه في المنزل؟

أولاً، تفادي قدر الإمكان مقاطعة زوجك أو إزعاجه أثناء مشاهدته لمباريات كأس العالم عبر محاولة تغيير القناة مثلاً، فقد تغضبه هذه الخطوة ما يؤدّي إلى مشكلة بينكما. وننصحك هنا بتأجيل نقاشاتك معه إلى ما بعد إنتهاء المباراة التي يشاهدها كي تتجنبي أيّ سوء تفاهم قد ينتج عن إزعاجه.

ثانياً، يفضّل معظم الأزواج مشاهدة مباريات كأس العالم في المقاهي والمطاعم برفقة الأصدقاء ما يزعج الزوجات إجمالاً، وفي حال أحبّ زوجك ذلك حاولي تفهّمه ولا تفادي الإعتراض. يمكنك هنا الإكتفاء بالإستفسار عن المكان الذي يتوجّه إليه لمشاهدة المباراة والأشخاص الذين يرافقونه.

ثالثاً، تجنّبي قبول الدعوات الإجتماعية خلال هذه الفترة فزوجك سيفضل حتماً متابعة مباريات كأس العالم في المنزل أو في أحد المقاهي مثلاً. تساعدك هذه النقطة على تفادي الخلافات التي قد تواجهينها مع زوجك في حال ألحيت عليه بالذهاب وإختار مشاهدة المباريات.

هذه الامور لا تطلبيها ابداً من زوجك!

رابعاً، إذا كنت لا تشجّعين فريقاً معيناً خلال كأس العالم إدعمي زوجك في تشجيع الفريق الذي يفضّله ولا تترددي أبداً في مشاهدة بعض المباريات الحماسية معه وستمضيان حتماً أوقات مسلية. أمّا في حال كنت تشجعين فريقاً معيناً لا تشمتي إطلاقاً عند خسارة الفريق الذي يدعمه زوجك بل إتبعي الموضوعية والحيادية في مناقشة النتائج معه.