5 أماكن رائعة هي الافضل في اسبانيا… تعرّفي عليها!
سفر
5 أماكن رائعة هي الافضل في اسبانيا... تعرّفي عليها!
هل تخطّطين للسفر في شهر أغسطس؟ ننصحكِ بهذه الوجهات الرائعة!
سفر
هل تخطّطين للسفر في شهر أغسطس؟ ننصحكِ بهذه الوجهات الر...

هل تسافرين مع اصدقائك او اقربائك؟ هذه النصائح الذهبية لكِ

الخميس، 20 يوليو 2017
هل تسافرين مع اصدقائك او اقربائك؟ هذه النصائح الذهبية لكِ

هل تسافرين هذا الصيف مع أصدقائك او اقربائك؟ الرحلة مع مجموعة يمكن ان تكون ممتعة فعلاً وفيها الكثير من اللحظات المرحة، لكن يجب ايضاً أن تأخذي حذرك من بعض الأمور التي يمكن ان تؤدي الى اجواء سلبية. فاكتشفي معنا بعض النصائح الذهبية لإنجاح السفرة.

التشاور والتواصل

كوني منفتحة على آراء الآخرين فالتواصل والمشاركة في أخذ القرار الموحّد حول السفر يسهّل الاختيار، ويجعل الوقت الذي تمضينه مع أصدقائك خلال السفر مفيداً وخالياً من المشاكل التي تحصل في كثير من الأحيان نتيجة سوء تفاهم معيّن.

الاتفاق على الوجهة والمواصلات

اختاري مع أصدقائك الوجهة التي تريدون التوجه نحوها بعناية، ويمكنك الاستفادة من موسم التخفيضات للقيام بسفرة طويلة ومميّزة. اتفقي معهم على المواصلات أي إن كنت تفضلين السفر بحراً أو جواً أعرضي الفكرة ليتباحث بها الجميع.

الخروج معاً ليس إجبارياً

يحب كل فرد في الكثير من الأحيان التمتع بالمعالم السياحية بمفرده أو الخروج مع صديق واحد أو صديقة، لذلك لا تدعي الأمر يؤثر عليك، بل تفهّمي الموضوع لأنك بدورك قد تفضلين في الكثير من الأحيان الخروج بمفردك.

الاتفاق على كيفية الدفع

الاتفاق في الأمور المادية مهم لتعرفوا كيفية تقسيم المصاريف بين بعضكم لتتفادوا المشاكل. قبل التوجه الى أي مكان تباحثوا في كيفية الدفع والإنفاق لكي لا تتجادلوا حول هذه المواضيع لاحقاً.

الجلوس على انفراد

في بعض الأحيان يحب الأشخاص الجلوس بمفردهم في الغرفة عند الوصول من المطار، لذلك خذي المبادرة واخرجي قليلاً إن كنت تتشاركين الغرفة مع أحد أصدقائك من أجل التخلص من توتر السفر.