أخطاء تقع فيها معظم العرائس
زفوها
5 اخطاء تقع فيها معظم العرائس... فتجنبيها!
صور زفات عرايس
زفوها
كيف تختارين زفة عرسك وتكون مثالية؟

نصائح للعروس المحجبة عند اختيار فستان الزفاف

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015
نصائح للعروس المحجبة عند اختيار فستان الزفاف

فستان الزفاف عادة ما يكون من أولويات العروس فهو أول شيء تبدأ بالبحث عنه عندما تقرر موعد الزفاف. وإيجاد الفستان المناسب لجسمها والمناسب لأجواء الزفاف ليس بالمهمة السهلة، وعادة ما يزداد هذا الأمر صعوبة إذا كانت العروس محجبة، فيصبح أمامها الكثير من الأمور التي عليها أن تراعيها. لذلك وتسهيلا لمهمتك أيتها العروس، يقدم لك موقع أنوثة نصائح لك لاختيار فستان الزفاف المناسب.

 

نصائح اساسية حول لفة الطرحة للعروس المحجبة

 

- كوني بسيطة

من الأفضل دائما أن تختاري الفستان ذات التصميم البسيط والناعم وذلك ما سيزيد من جمالك في ليلة عمرك لا سيما وأنك سترتدين الطرحة لذلك فإن التصميم العقد والمبهرج لن يجعل إطلالتك أنيقة وجميلة.

 

- مكملات فستان الزفاف

إذا كان فستانك بدون أكمام طويلة فانك مؤكدا ستحتاجين أن تجعلي الفستان ملائما للحجاب ويكون ذلك من خلال ارتداء باديهات الكارينا المخصصة لفساتين الزفاف. ويجب عليك الابتعاد تماما عن ارتداء بادي ضيق أسفل فستان الزفاف خاصة اذا كان من الأنواع المطاطة لأنه لن يتناسب بصورة مطلقة مع فستانك. كما يجب عليك أن تختاري لون قماش التوب أو البادي بنفس درجة لون الفستان وكذلك خامة التوب ينبغي ان تكون من نفس خامة قماش الفستان.

 

- تميزي بلفة الطرحة

تعتبر الطرحة أساسية بالنسبة للعروس المحجبة لذلك عليم أن تتميزي بحجابك ولفتك لطرحتك من خلال الاطلاع على آخر صيحات الموضة لهذا العام. وعليك أن تراعي المعايير التالية:

 

- أن تكون اللفة مناسبة لشكل وجهك.

 

- أن تكون اللفة مناسبة لشكل فستان الزفاف ونوعيته.

 

- أن تكون مميزة عن لفات حجاب المدعوات إلى زفافك.

 

مكياج آسر للعروس المحجّبة

 

الطراز: يعتبر طرازا الحجاب الاسباني والتركي هما الأكثر طلباً واعتماداً وتنفيذاً في مناسبات الخطوبة والزواج خصوصاً. والأهم أن تكوني مقتنعة بأنها تلائمك من دون أن تتأثري بآراء قريباتك وصديقاتك.

 

الخامة: وبالنسبة لخامة الحجاب فإن الموضة لعام 2015 في لفات طرح الزفاف للمحجبات هو خامات الدانتيل والتيل ويتم استخدام أقمشة مثل أقمشة الليكرا والموسلين.

 

اللون: ويعتبر اللون الأبيض في طرحة الزفاف للعروس المحجبة هو الحل الأنسب على الدوام فمن الممكن أن يكون الأبيض حلا مثاليا للعروس البيضاء بينما الأفضل للعروس السمراء هو اللون الاوفوايت والفضي إلى حد كبير.