كيفية اختيار شبكة العروس
زفوها
كيف تختارين شبكة العروس؟
دور ام العروس في الزفاف
زفوها
ما هو دور أم العروس في يوم الزفاف؟

7 نصائح للعروس لكي تحصلي على أجمل ابتسامة

الخميس، 08 يناير 2015
نصائح للعروس لابتسامة جميلة

ليس من الصعب أن يكون لك ابتسامة جميلة ونفساً منعشاً وأسناناً بيضاء وابتسامة ساحرة يوم زفافك، فإن ذلك ممكن من خلال تطوير بعض العادات لديك عن طريق اتّباع نصائح سهلة يقدّمها لك موقع أنوثة في مقال اليوم، فابدأي الإلتزام بها خصوصاُ إذا كان زفافك قريباً:

- لا تستخدمي أسنانك كأدوات لإزالة العلامات من الملابس وفتح الزجاجات والمكسّرات وأمور أخرى، فهذا أمر خطير للغاية، فوظيفة الأسنان هي مضغ الطعام فقط واستخدامها كأدوات يخلق فيها كسوراً صغيرة في المينا، وهذه الكسور يمكن أن تؤدّي إلى تشقّقات كبيرة ومشكلات أخرى.

- إختياري معجون أسنانك بحكمة فمعظم أنواع معجون الأسنان قد تحتوي على الغليسرين الذي قد يضرّ أكثر مما ينفع لأنه يمنع إعادة التمعدن لذلك تأكّدي من أن تشتري معجون أسنان خال من الغليسرين.

تسريحات مبتكرة ليوم زفافك

- نظفي أسنانك كل يوم مرّتين على الأقل كي تزيلي طبقة البلاك من على سطح أسنانك وقومي بتحريك فرشاة أسنانك بلطف من فوق إلى تحت واختاريها ناعمة.

- من المهمّ أن تقومي بتنظيف لسانك بشكل منتظم لأنه يؤوي العديد من أنواع البكتيريا، ويمكنك ذلك بإستخدام فرشاة الأسنان الخاصة بك أو باستخدام مكشطة اللسان أو ملعقة.

- الخيط هو من أفضل الطرق للحفاظ على الأسنان واللثة، قد يستغرق ذلك الكثير من الوقت لكنه في الحقيقة يستحقّ العناء إذ ستبدو أسنانك أكثر صحّة وجمالاً.

- بعد تنظيف أسنانك بالفرشاة والخيط من الضروري أن تقومي بشطف فمك بغسول الفم جيّداً ويمكنك استخدام بيروكسيد الهيدروجين المخفّف الذي يقتل البكتيريا أو الفلورايد ما يساعد على تقوية أسنانك ويمنع التسوّس.

- تناولي الطعام الصحي فالأطعمة الحمضيّة والسكّرية قد تكون ضارّة بأسنانك إذ إن الأطعمة الحمضيّة يمكن أن تسبّب تآكل المينا فيما يمكن أن يسبّب السكّر البلاك و يزيد أمراض اللثة سوءاً.