سهل حشيش
سفر
ما الذي تستفيدين منه في منتجع سهل حشيش؟
جزيرة النخلة
سفر
عيشي اجمل اللحظات في جزيرة النخلة

إلى المسافرين إلى إيطاليا... تنبهوا إلى هذه الأمور!

الخميس، 14 أبريل 2016
نصائح للمسافرين الى ايطاليا

السفر إلى إيطاليا قد يكون متعة كبيرة بالنسبة الى الكثيرين، خصوصاً لمن يزور هذه الدولة للمرة الأولى، ولكن ليس من السهل التصرف والتعامل مع الإيطاليين بطريقة غير نظامية. وفي هذا الشأن، يقدم لك موقع أنوصة مجموعة نصائح للمسافرين الى ايطاليا، كي تكونوا جميعاً على بينة حيال كيفية التصرف في هذا البلد الأوروبي الجميل.

لا تفوتي زيارة مدينة فيرونا في ايطاليا!

التعامل مع السكان

 

يتسم الشعب الإيطالي باللطف والطيبة خصوصاً تجاه السياح، لذا فالبعض منهم يبادر بسرعة الى تقبيل السياح، لذا لا تتفاجئي من هذا الأمر، بل كوني حريصة على كيفية رفض هذه القبلة في حال كنت تعارضين هذا الأمر. ونشدد على أن ليس الشعب بكامله يميل الى القيام بهذه الخطوة.

ومن المهم أيضاً، حين تتعاملين مع بعض الإيطاليين، أن تنظري الى أعينهم بشكل مباشر، فهم يحبون الناس الصريحين والتعامل بشكل وثيق. كذلك لا بد من معرفة أن الشعب الإيطالي يصدر الأحكام المسبقة على الناس، لذا حاولي قدر المستطاع الحفاظ على أناقتك وجمالك خصوصاً إن كنت تلتقين بأشخاص إيطاليين للمرة الأولى.

تناول الطعام في إيطاليا

 

من العادات المتبعة في إيطاليا عند تناول الطعام، أن لا يجلس الضيف إلى المائدة قبل أن يقوم المضيف بدعوته اليها. كذلك، من غير المحبذ استعمال السكين عند تناول طبق السباغيتي والباستا، فهذه من الامور غير المرحب بها في إيطاليا. وعلى صعيد الطعام المقدم للضيوف، فلا يجب أن تتركوا الكثير منه في الطبق، لذا إحرصي على أن تضعي القليل فقط، وإن أردت فيمكنك أن تضيفي مرة ثانية. ولكن تفادي قدر المستطاع ترك بقايا الطعام في الصحن.

تاريخ إيطاليا في أعماق جزرها!

حذار هذه الامور

 

- في إيطاليا، إبتعدي عن ترك البقشيش في المطعم، فهو مشمول ضمن الحساب.

- حذار لمس الأغراض المعروضة في أي مكان، ولا تمسوا بشكل خاص المأكولات كالخضار والفاكهة، فهذا الأمر غير محبذ في إيطاليا.

- من العادات التي لا يجب القيام بها في إيطاليا، هي تناول الطعام خلال السير في الشارع، فقط البوظة اللذيذة يمكنك تناولها على الطريق.