خلطة الكركم والفازلين
العناية بالبشرة
خلطة الكركم والفازلين هي الافضل لتوحيد لون البشرة... ا...
زيوت عطرية تجهلين فوائدها
اطلالة ومكياج
5 زيوتٍ عطرية لن تتوقّعي فوائدها الصحيّة!

اذا كنت ترغبين بمكياج مشرق... 7 نصائح ضرورية لكِ!

الجمعة، 24 مارس 2017
نصائح لمكياج مشرق

يمكنك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة أن تجربي تقنية المكياج المشرق من خلال نصائح لمكياج مشرق نقدمها لك لكي تكون هي مرشدك في كيفية تطبيق أجمل مكياج لكافة المناسبات التي من الممكن أن تحضريها في أي وقت كان. 

خطوات سهلة لاروع مكياج ربيعي!

- اختاري الأيلاينر الملون بدرجات مميزة من أجل الحصول على إطلالة مرحة وجميلة ومنعشة من خلال المكياج الناعم والجميل على الوجه. من الألوان المشرقة يمكنك مثلاً أن تختاري الألوان الجميلة ما بين الأزرق والأخضر والبنفسجي.

- إجعلي شفتيك جذابتان مع الألوان المليئة بالحيوية فطبقي مثلاً أحمر الشفاه مع القليل من البرتقالي في منتصف الشفاه. هذه الخطوة تمنحك شفاهاً مميزة ولامعة في الوقت عينه.

- استخدمي الهايلايتر على زوايا العين الداخلية واختاري درجات الهايلايتر الفاتحة لكي تساهمي في جذب الانتباه الى رسمة العين كما من أجل إبراز جمالها.

- من ناحية أخرى يمكنك أن تطبقي الهايلايتر على زوايا العين الخارجية ومن ثم قومي بتوزيع القليل من ظلال الجفون الزاهية على أطراف العين الخارجية مع دمجها من أجل الحصول على مكياج مثالي جذاب.

- حمرة الخدود تضيف بريقاً جميلاً على ملامح وجهك ومن أجل الحصول على مكياج مثالي خال من العيوب اختاري درجات البلاش الدافئة والتي نذكر لك من أبرزها درجات الخوخي.

 تألقي في ربيع وصيف 2017 باجمل اطلالات المكياج

- ظلال الجفون البنفسجية جميلة ومميزة خلال فصل الصيف لمكياج ناعم ومشرق وإن جربتها ستحصلين على نتائج مثالية ومبهرة.

- من جماليات المكياج المشرق نذكر لك الماسكارا الملونة التي تستطيعين استخدامها لمكياج جميل ومشرق في آن معاً ومن ألوان الماسكارا الجميلة نذكر لك الأحمر والبنفسجي والأخضر.