أهمية المدح للرجل
حياة زوجية
امدحي زوجك دائماً لهذه الاسباب...
طريقة التعامل مع الزوجة في الاماكن العامة
حياة زوجية
هكذا يجب ان تعامل زوجتك في الأماكن العامة

التأخر عن الزواج... إجعليها أفضل مرحلة في حياتك!

الخميس، 08 أكتوبر 2015
نصائح لمن تأخرت عن الزواج

كل فتاة تحلم بفارس يأخذها إلى القفص الذهبي. لكن، قد تلتقي به بعض الشابات في مرحلة متأخرة من حياتها، أو تكون قد تقدمت بالعمر وهي لا تزال منتظرة. لذلك يقدم موقع "أنوثة" نصائح لكل فتاة تأخرت عن الزواج.

ما هي أسباب تأخر الزواج؟ اكتشفيها معنا الآن

كيف تتعاملين مع هذا الإنتظار؟

 

- بدلاً من أن تنتظري موعد وصول فارس أحلامك وتستمعي إلى أقوال المجتمع، إستفيدي من الوقت وعززي قيمتك وقدرك بين الناس. ارسمي مستقبلاً رائعاً كما تشائين، أدرسي وتعلمي وحققي أعلى مراتب العلم، أدخلي سوق العمل واخلقي لنفسك مكاناً يليق بك.

- لا تستعجلي على الزواج، لأنّه لا زال أمامك طموحات أقوى تحتاج لمجهودك. فبقدر إهتمامك بمستقبلك بقدر ما تنالين من نجاحات، ولا يوجد داعي أبداً لأن توقفي حياتك في إنتظار الحبّ.

- انتهزي الفرصة قبل الإنجاب والعائلة وانشغالك بها. اجتهدي وحققي ما تتمنين واجعلي من نفسك أما مستقبلية رائعة يفخر بها أطفالها. كما أنّ مستواك المرتفع يساعدك في إيجاد زوج يعي جيداً قدر المرأة ويفتخر بطموحاتها وأحلامها.

ما هو السنّ الافضل للزواج؟

- لا تفكري أنّ الحب والزواج يتعارضان مع تحقيق ذاتك وإعلاء قدرك. فمن يحبك سيقف بجوارك ويدعمك. أما إذا أسأت الإختيار وتعلقت بشخص يحاول دائما تنزيل قدرك، ويخشى على نفسه من نجاحك، وستصبحين أسيرة له.

- ثقي بأنّ زوجك المثالي سيأتي في الوقت المقدر له أن يأتي فيه، ولتسعدي بذاتك وبنجاحاتك وإنجازاتك. فالرجل القوي يبحث عن إمرأة قوية لا ينقصها شيئاً، يفتخر بها جميع من حولها، ويحرص الجميع على الفوز بها.