خلطة لتوحيد لون الجسم
العناية بالبشرة
خلطة البطاطس والموز لتوحيد لون الجسم
شد الجسم المترهل
اطلالة ومكياج
جسمك مترهل؟ اليكِ افضل الحلول لشدّه

نصائح مكياج لإطلالة أكثر شباباً

الإثنين، 04 مايو 2015
نصائح مكياج لتبدي أصغر سناً

إحذري أن تسيئي إلى إطلالتك عن طريق اعتماد طريقة مكياج خاطئة، فبعض الطرق الخاطئة لتطبيق المكياج قد تجعلك تبدين أكبر سناً. ونقدّم لك في التالي مجموعة من النصائح لتفادي الوقوع في مشكلة مماثلة، بالإضافة إلى أن تطبيق هذه النصائح يجعلك تبدين أصغر سناً.

البودرة

تكون البودرة عادة مصنوعة من السيليكون، فتستقر في التجاعيد، ما يجعلها تبدو أكثر وضوحاً. ويمكنك تفادي هذه المشكلة عن طريق اختيار فاونديشن سائل قائم على المياه بجسيمات مضيئة، وتطبيق الصيغة السائلة باستخدام اسفنجة مزج المكياج.  ولتغطية كاملة متقنة، مرّري عود قطن على طول مكان التجاعيد لمنع تراكم المنتج الزائد  في الخطوط الدقيقة.

العيون السموكي تسيطر على مكياج النجمات

العيون

اعتمدي على مرآة مكبرة جيّدة لوضع مكياج العيون، إذ إن تطبيق مكياج عيون جذاب يتطلب الدقة. ولسوء الحظ، يخف البصر مع التقدّم في العمر، فإذا كنت لا ترين جيدا فإن ذلك لن يساعدك على وضع مكياج العيون بالشكل الصحيح، وقد تكون النتيجة كميّات غير مناسبة من ظلال العيون أو كحل ذو خط ملتوي.

الشفاه

إحرصي على ترطيب شفتيك باستمرار إذ سيكون من الصعب حتى على أفضل أنواع المكياج إخفاء جفاف وتقشّر الشفاه، لذلك من الضروري ترطيبها في كثير من الأحيان. إدهني مرهم مكوّن من زبدة الشيا، الفازلين، أو الفيتامين  Eفهي ذات نتائج جيّدة.