احدث الوان ديكور ربيع 2016
ديكور
لمنزل مشرق... إليك أحدث ألوان ديكور ربيع 2016
اغراض يجب توفرها في غرفة النوم
ديكور
تعرفي الى الاغراض التي يجب توفرها في غرفة النوم

نصائح مهمة لتختاري المكتب الملائم للطفل

الأربعاء، 02 مارس 2016
المكتب الملائم للطفل

مع العام الدراسي المحمل بأثقال الدرس بالطبع أنت تبحثين عن كل ما يؤمن الراحة لطفلك خلال درسه ومن ضمن هذه الأمور نذكر اختيار المكتب الملائم للطفل. كيف يجب على هذا الاختيار أن يتم ووفق أي نقاط؟ اليك الإجابة اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

احدث ديكورات ورق حائط غرف نوم الاطفال

 

حماية الظهر

 

بعيد الفحوصات التي اجريت على العديد من الأطفال شددت الهيئة الألمانية للفحص الفني على ضرورة اختيار المكتب الملائم للطفل لكي يذاكر عليه لأن طريقة الجلوس المعتمدة من قبله تشكل بطريقة شديدة أهمية كبيرة في حماية ظهر الطفل من الألم على المدى الطويل، الى جانب ذلك هي تلعب دوراً مهماً في تحصيله الدراسي فكلما كان يجلس بطريقة مريحة لصحته كلما أنتج بشكل أفضل.

من أبرز النقاط التي ذكرتها الهيئة الألمانية والتي من الواجب أن تتواجد في المكتب الملائم للطفل نذكر أنه يجب ان يكون قابلاً لتعديل الارتفاع الى جانب ضرورة التحقق من إمكانية تغيير مدى الارتفاع تقريباً كل 6 أشهر ليظل المكتب متماشياً مع صحة الطفل الجسدية.

 

افكار جديدة لديكور غرف نوم الاطفال

 

لا جهد في الانحناء

 

النقطة الثانية المهمة في موضوع اختيار المكتب الملائم للطفل نذكر أنه يجب أن يضم سطحاً قابلاً للإمالة فيمكن إمالته بمعدل يصل الى 25 درجة على الأقل فيتمكن الطفل عندها من الدرس والرسم والقراءة على نحو أسهل من دون جهد في الإنحناء أثناء الجلوس. عند شراء المكتب نذكّر الأهل بأن يجربوا وضعيات الإمالة ليكونوا متأكدين من إمكانية إمالة المكتب وكيفية ثباته بعد إمالته.

أخيراً، من أهم النقاط هي أن يكون المكتب متيناً وصلباً ليتحمل الاستخدامات المتعددة كتحمل الشق العلوي منه بالكتب عند الدرس.