اهداء للعروسة
زفوها
عبارات مميزة لإهداء العروسة
نصائح لتجنب مشاكل الشعر يوم الزفاف
زفوها
خطوات تجنّبك كوارث الشعر يوم الزفاف

نصائح مهمة للعروس صبيحة يوم زفافها

الإثنين، 16 فبراير 2015
نصائح مهمة لصبيحة يوم العرس

يعتبر يوم الزفاف حافلاً بالتوتر والتعب، لكنّه يوم فرحك ولا يجب ان تنسي ذلك. ولكي يمر من غير مشاكل، لا بد أن تعدي كامل التجهيزات وأن تتحضري له بشكل جيد. فكيف ذلك؟.

خطوات يمكن ان تعتمديها

أولاً، أهم شيء خلال يوم الزفاف هو تناول وجبة إفطار غنية ومتوازنة، فهي الوجبة الأهم خلال هذا اليوم. فتحتاجين إلى كامل طاقتك لقضاء اليوم بنشاط وإنجاز مهامك. وبعض العرائس يمتنعون عنها، بسبب كثرة التوتر، لكن لا تستطيع أن تكمل نهارها بنشاط.

ثانياً، من أهم الخطوات الواجب إتباعها خلال يوم الزفاف هو تحديد الأولويات خلال هذا اليوم. جهزي قائمة كاملة بجميع المهام الواجب إنجازها خلال اليوم، وتحديد ما تم إنجازه. ابدئي يومك مبكراً، وقومي بإعادة التأكيد على جميع مواعيدك خلال هذا اليوم، أو سلّمي هذا الأمر إلى أحد أهل للثقة.

ثالثاً، جهزي ملابس الزفاف مسبقاً. فبسبب إنشغالك الزائد خلال هذا اليوم بالإعداد وترتيبات الزفاف، فينصح بتجهيز جميع الملابس، الأكسسوارات وأدوات الماكياج مسبقاً، أو استعيني بأحد المقربين لإتمام تلك الخطوة.

رابعاً، أعيدي فحص الأمتعة الخاصة بك قبل المغادرة. فمن الطبيعي أن تنسي بعض الأشياء الضرورية أثناء تجهيز حقيبة الزفاف، نتيجة كثرة المهام.

مستحضرات يجب أن يتضمنها جهاز العروس

خامساً، لا تنسي وضع هاتفك الخاص على الشاحن. فالهاتف المحمول من الأساسيات التي ستحتاجين لاستخدامها كثيراً خلال تجهيزات الزفاف.

سادساً، قد يكون الترطيب أمر تغفل عنه الكثير من العرائس خلال يوم الزفاف، لكنه أمر ضروري للحفاظ على ترطيب البشرة والجسم. تأكدي من شرب كميات وفيرة من الماء خلال هذا اليوم مع تناول عصائر الفواكه الطازجة أو ماء الليمون.

أخيراً، أحصلي على قدر من الراحة، لأنك ستقضين يوم طويل مليء بالتوتر والإرهاق.