أزياء كينزو ربيع 2023… ما بين التصاميم المنوّعة والستايل الموحّد!
عروض الازياء
أزياء كينزو ربيع 2023... ما بين التصاميم المنوّعة والس...
بالصور… موديلات أحذية رائعة لفصل الخريف
آخر صيحات الموضة
بالصور... موديلات أحذية رائعة لفصل الخريف

نصائح في عالم الموضة تُعتبر أساسية لكلّ فتاة كيرفي

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
نصائح في عالم الموضة تُعتبر أساسية لكلّ فتاة كيرفي

هناك الكثير من الفتيات صاحبات القوام الممتلئ أو الكيرفي يجدن صعوبة في تنسيق الملابس. لكن ما يجب معرفته في هذا المجال انّه يمكن اعتماد إطلالة رائعة مهما كان شكل قوامك سواء نحيفة أو ممتلئة. لذا يقدّم موقع أنوثة نصائح موضة للمرأة الكيرفي ستستفيدين منها حتماً.

فساتين زفاف تناسب الفتيات الكيرفي

نصائح موضة للمرأة الكيرفي

- اختاري الملابس الفضفاضة بدلاً من الضيّقة: الملابس الضيّقة تظهر منحنيات جسمك بشكل واضح، لذلك من الأفضل ارتداء ملابس فضفاضة دون تسليط الضوء على الخصر والوركين في حال كنتِ لا تشعرين بالراحة في اظهارهما. ويمكنكِ مثلاً اختيار فستان ذات قصّة مفتوحة عند الصدر كما في الصورة لاطلالة أنيقة ملائمة للمناسبات.

- تجنّبي الجينز منخفض الإرتفاع: هذا النوع من الجينز سيظهر الدهون المتراكمة في وسط البطن، ويسلّط الضوء على الخصر. لذا اتجهي نحو الجينز ذات الخصر العالي الذي يجعل اطلالتكِ رشيقة الى أقصى الحدود، ويمكن ان تنسّقيه مع بلوزة طويلة او كروب توب.

- البسي الكارديغان: يُعتبر الكارديغان مناسباً جدّاً للأجسام الكيرفي، فهو يعطي مظهراً رائعاً للجسم ويمكن تنسيقه مع فستان أو توب. وهناك انواع كارديجان مناسبة للخريف والشتاء من ناحية القماش والنقشات، كما هناك موديلات اخرى ربيعية وصيفية.

- اختاري الألوان الدّاكنة: الألوان مثل الأسود والأزرق الدّاكن تساعد على الإيحاء بأن الجسم أنحف ويجب أن تكون عنصراً أساسيّاً في خزانة ملابسك. ويمكن ان تختاريها للفساتين، السراويل والبلايز.