طرق استخدام ديكورات الارضيات الملونة
ديكور
الأرضيات الملونة في المنزل... إبداع وعصرية
افضل قماش للكنب
ديكور
اليكِ افضل قماش للكنب لتختاري منه ما يناسبك

قبل شرائك غرفة السفرة اليك هذه النصائح

الإثنين، 22 فبراير 2016
نصائح هامة عند شراء غرفة السفرة

إن كنت مقبلة على شراء طاولة سفرة جديدة لمنزلك لا تتسرعي واتبعي بعض الإرشادات المهمة في هذا الخصوص. لشراء طاولة السفرة نصائح أساسية لا يجب التغاضي عنها، فاكتشفيها معنا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

جددي حيوية منزلك مع افكار غرف سفرة مودرن

 

- ينصح التأكد أولاً من حجم الغرفة قبل شراء أثاثها للتنسيق بين المساحة المتاحة وحجم أثاث غرفة السفرة المناسب. إن أردت شراء طاولة سفرة جديدة ننصحك باقتناء طاولة من الحجم المتوسط لأنها تناسب عدداً جيداً من الضيوف وهي الأكثر استخداماً ولا تستنفذ مساحة كبيرة من المكان.

 

- من حيث المقاعد الخشبية لطاولة السفرة ينصح باختيارها مع زخارف بسيطة وحجم مقبول ولا يهم كثيراً أن تكون مفروشة بشكل مريح لأن استخدامها ليس دائماً بل اختاري الألوان التي تناسب منزلك كأولوية.

 

- انتبهي الى أن محلات المفروشات لا تضع جميع الكراسي تحت طاولة السفرة لكي تبرز أرجلها إن كانت منقوشة ولكن بالعكس من هنا عليك أن تعلمي أن التركيز لا يجب أن يكون على الأرجل لأنك في منزلك ستضعين كافة الكراسي بل ركزي على القرص من الأعلى لأنه هو المكشوف غالباً.

 

- لتكون المقاعد مميزة عند شرائك لطاولة السفرة اختاريها داكنة بعض الشيء مع لمعة أو نقوش بسيطة فيها لتكون أكثر جاذبية. لا تتوجهي نحو المفارش المزركشة بشكل كبير ولا الباهتة بالطبع بل حاولي أن يكون خيارك منصفاً بين الإثنين.

 

جددي ديكور منزلك بهذه التصميمات لغرف سفرة

 

- إن كان في غرفة السفرة في منزلك يوجد نوافذ احرصي على أن تكون المساحة تسمح لك بوضع كراسي الى جانب النافذة عند أخذ القياس.

 

- ركزي عند اختيارك على ظهر الكرسي ولونه والنقشات الموجودة فيه لأنه أكثر ما سيبرز للمدعوين بعد وضع غرفة الطعام في المنزل.