النجمة نادين تعود الى عالم التمثيل بعد طول اعتزال… من هي الفنّانة التي حفّزتها للرجوع؟
يوميات المشاهير
النجمة نادين تعود الى عالم التمثيل بعد طول اعتزال... م...
نجمة قناة طيور الجنة لين الصعيدي تفاجئ الجمهور بإطلالة جديدة… هل اختلفت ملامحها؟
يوميات المشاهير
نجمة قناة طيور الجنة لين الصعيدي تفاجئ الجمهور بإطلالة...

نضال الشافعي يدخل المستشفى مجدداً ويخضع لعملية جراحية ثانية في القولون اليوم

الإثنين، 20 سبتمبر 2021
نضال الشافعي يدخل المستشفى مجدداً ويخضع لعملية جراحية ثانية في القولون اليوم

بعد مرور فترة قصيرة على خروجه من المستشفى، عادت حالة نضال الشافعي الصحية الى الواجهة من جديد، حيث ترافق الخبر مع طلبه من جمهوره الدعاء له في الأزمة التي يمرّ بها.

جراحة نضال الثانية

بالعودة الى الأسابيع القليلة الماضية، كان الممثل نضال الشافعي قد أُدخل بصورةٍ عاجلة للخضوع لعمليةٍ جراحية بعد شجار الممثل ومنتج فيلم "ميني بار" ما سبّب إنفجار في القولون. لم تكن سهلة الفترة التي أمضاها الممثل المصري في المستشفى، ففي المرحلة الأولى من العلاج تفاقمت أزمته الصحية على أثر إلتهابات في جرح العملية مع إرتفاع حاد في الحرارة.

وكان النجم نضال الشافعي كتب عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية، هذه الكلمات: "من فضل الله علي أن رزقني بأحباء مثلكم، ادعوا لي في العملية الثانية غدًا إن شاء الله .. اللهم اشفني واشف كل مريض شفاء لا يغادر سقمًا شفاء عاجلا غير آجل".



كريم فهمي يثير قلق جمهوره وشقيقه يكشف آخر تطورات حالته الصحية


أمّا عن حالة نضال الشافعي الصحية في الوقت الحالي، فقد كان من المقرر أن يخضع لعمليةٍ جراحية ثانية بعد شهر، إلّا أنّ طبيبه المعالج قرّر أن تكون اليوم ومن ثمّ يستكمل العلاج. وتزامناً مع هذه المستجدات، كشفت زوجته عن أنّ العملية الجراحية اليوم لإستئصال جزء من القولون، وفي تصريحاتها قالت: "أرجو من الجمهور ومحبّي نضال الدعاء له، لأنّه في أشد الحاجة لحبّ الناس ودعمهم في تلك المحنة".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by khabrabyad - خبر أبيض (@khabrabyad)