بدور البراهيم تكشف عن صور قديمة لها قبل التجميل وتعلّق بالقول: “لا أحد يتريق”
يوميات المشاهير
بدور البراهيم تكشف عن صور قديمة لها قبل التجميل وتعلّق...
ابنة شيرين تظهر بكدمة على عينها… هل لجأت لوالدها؟
يوميات المشاهير
ابنة شيرين تظهر بكدمة على عينها... هل لجأت لوالدها؟

فيديو نطق مارين الحيمر الشهادة يجتاح السوشيل ميديا

الأحد، 06 نوفمبر 2022
فيديو نطق مارين الحيمر الشهادة يجتاح السوشيل ميديا

تفاعل الجمهور العربي بشكل كبير مع مقطع فيديو مصوّر يظهر نطق مارين الحيمر الشهادة، وذلك بعد ساعات من إعلانها اعتناق الديانة الإسلامية.

نطق مارين الحيمر الشهادة

نشرت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الفرنسية مارين الحيمر عبر تطبيق إنستقرام، مقطع فيديو يوثّق لحظة نطقها الشهادة من داخل المسجد عبر مكبّر الصوت.

وفي التفاصيل، فقد ظهرت الحيمر وهي ترتدي عباءة سوداء فضفاضة مع الحجاب من اللون عينه، وبدت واقفة أمام الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الداعية القرة داغي، وهي تنطق الشهادة مكرّرة إياها من بعده.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🇫🇷 🇲🇦🇪🇬 MARINE EL HIMER (@marinelhimer)

وتلقت الحيمر في المقطع المصوّر التهنئات من الحاضرين في المسجد على خطوتها هذه، وانسحب الأمر على التعليقات في منشورها من المتابعين الذي أشادوا باعتناقها الإسلام.

بعد الشهرة التي حققتها... عارضة أزياء فرنسية تُعلن اسلامها بفيديو!

"اختيار للروح والقلب والعقل"

وكتبت الحيمر تعليقاً على الفيديو باللغة الفرنسية جاء فيه: "قد يعرف البعض منكم عن الأمر بينما لا يزال العديد من الأشخاص يتساءلون، ومع أنني أتحفظ تماماً في هذا الموضوع ، لكنني لم أفصح عنه رسمياً: لقد اعتنقت الإسلام قبل بضعة أشهر".

وأوضحت: " لقد كان اختياراً للروح والقلب والعقل ارتأيته واضحاً وسأمارسه بحرية وفخر، معتبرة على أن لا عيب في أن يغيّر الإنسان دينه. وتابعت الحيمر: "التحول من دين لآخر مهما كان حق أساسي لجميع الأفراد، موضحة أن حياتها بدأت في التغير منذ العام الماضي وإعادة التفكير في بعض خياراتها في الحياة سواء كانت مهنية أو شخصية.