ياسمين الخطيب
سيرة المشاهير
ياسمين الخطيب... مواهب متعددة من مصر إلى العالم العربي
سيارة لجين عمران
يوميات المشاهير
اللون الزهري حاضر في ديكور سيارة لجين عمران

نظرة عن قرب الى حياة ماجدة زكي

الإثنين، 14 مارس 2016
ماجدة زكي

ماجدة زكي هي من مواليد 24 نوفمبر من العام 1965، حائزة على بكالوريوس في الفنون المسرحية من المعهد العالي للفنون المسرحية. بدأت ماجدة زكي حياتها الفنية في مشاركات بسيطة بأدوار صغيرة مفي مسلسلات أحلام الفتى الطائر. بعد فترة من التمثيل في ادوار صغيرة امتدت حتى الألفية وبعد أن ظهرت في أعمال مختلفة استطعات ماجدة زكي أن تشارك في بعض المسلسلات المهمة كمثل ليال الحلمية ورحلة السيد أبو العلا البشري وعائلة الأستاذ شلش. لم تحقق الفنانة ماجدة زكي النجاح عينه في السينما كما يذكر.

 

من هن أجمل الممثلات المصريات؟

 

اعمالها الفنية

 

ماجدة زكي متأهلة من الفنان كمال أبو رية ولها منه عدة أبناء، الى جانب ذلك هي شقيقة نقيب الفنانين المصريين أشرف زكي. أما من أهم مسلسلاتها فنذكر: من الذي لا يحب فاطمة، كيمو، عفواً سيدي الوالد، عائلة الحج متولي، الرجل الآخر، العطار والسبع بنات، عباس الأبيض في اليوم الأسود، حارة العرائس، أحلامك اوامرك، حقي برقبتي، كرية كريمة، كيد الحموات.

ومن بين أفلامها نجد: حب في الزنزانة، حد السيف، شباب في الجحيم، الإرهاب والكباب، الشرف، مدام شلاطة، عودة مواطن، أحلامنا الحلوة، الكلام في الممنوع، الإرهابي، النساء، امرأة تحت المراقبة، اتفرج يا سلام، مبروك وبليل.

 

بالصور... ممثلات جميلات فوق الخمسين

 

من المسرحيات التي شاركت بها: حزمني يا، ألاباندا، عفروتو، مولود وصاحبه غايب.