نصائح ياسمين عز عن تنفّس المرأة قرب زوجها تصدم المتابعين!
يوميات المشاهير
نصائح ياسمين عز عن تنفّس المرأة قرب زوجها تصدم المتابع...
سؤال محرج جداً من القاضي لزوجة سعد لمجرد في قضية التحرش الجنسيّ
يوميات المشاهير
سؤال محرج جداً من القاضي لزوجة سعد لمجرد في قضية التحر...

نظرية نادين نجيم حول زلزال هاتاي تثير الجدل!

الثلاثاء، 21 فبراير 2023
نظرية نادين نجيم حول زلزال هاتاي تثير الجدل!

بعد وقوع زلزال جديد يوم أمس، ضرب مدينة انطاكيا وشعر بها دول لبنان وسوريا، تفاعل رواد مواقع التواصل مع الخبر بشكل كبير ومنهم الممثلة نادين نسيب نجيم، فماذا قالت عن الزلزال؟ وما هي نظرية نادين نجيم حول زلزال هاتاي؟.

نظرية نادين نجيم حول زلزال هاتاي..."إنّه مفتعل"

مع متابعة أحداث الزلازل، نشرت النجمة نادين نسيب نجيم على حسابها الرسمي على "تويتر" تقول فيها أنّ هناك شيء غريب وأنّ الزلزال مفتعل، وتساءلت أنّه كيف يمكن حدوث زلزالين في نفس المكان مرتّين وبنفس القوّة، فكتبت نادين: "انطاكيا كمان؟! لحظة في شي غلط ولا مرّة بتصير أنّه نفس الهزة بنفس القوة تقريباً تضرب بنفس المكان؟؟!! بطل الوضع طبيعي. منتظر ومنشوف الحقيقة".

نادين نجيم تستمتع بوقتها مع أولادها على الثلج... ولكن ما سبب الهجوم الذي تعرّضت إليه؟

وانهالت التعليقات التي تسخر من نظريّة نادين والتي تهاجمها على ما قالته، ممّا دفع نادين إلى حذف تغريداتها ونشر تغريدة أخرى قالت فيها: "كترانين الناس البلا اخلاق اذا ما بتعرفوا تحترموا رأي الناس اسكتوا مش مطلوب اكتر".

وأضافت: "في الف حدا شكّك باللي عم بصير والآراء اختلفت بين مفتعل و غير مفتعل بس انا عطيت رأيي الشخصي هجمتوا عليي على اساس انتوا فهمانين و بتعرفوا كل شي وانتوا الاحترام ما بتعرفوا. حذفت التغريدة من قلة التهذيب".

كما ردّت نادين على تعليقات متابعينها التي عارضتها بقيامها بحذف التغريدة وأشاروا إلى أنّ هذا رأيها وما تفكّر به وهي حرّة بما كتبته، فقال أحد المعلّقين: "لو كل ماحدا حكي كلمة بدنا نحذف شو كتبنا ما بضل شي نكتبو فخلص تركيهن وطنشي". لتردّ عليه نادين "حذفتها من قلة تهذيبن و قرفن ما بحب شوف ناس بلا اخلاق عندي عملت بلوكات شو هل قرف هيدا".

في السياق نفسه، أتت نظرية بأنّ الزلزال مفتعل بعد تصريح رئيس وكالة الفضاء التركيّة، سردار حسين يلدريم، فقال أن هناك احتماليّة من أن يكون مفتعل، حيث يمكن إرسال قضبان من التيتانيوم الكبيرة من الأقمار الصناعية إلى الأرض لتخترقها، حتّى عمق 5 كيلومترات فتحدث زلزالا، حسبما أفادت صحيفة "Sözcü" التركية.

نذكر أن ضرب يوم أمس في الساعة السابعة مساءً، زلزال جديداً بقوّة 6.3 ريختر مدينة أنطاكيا، والحدود التركيّة والسوريّة، وقضى هذا الزلزال على مدينة جندريس السوريّة بالكامل بعد تضررها بشكل كبير جراء الزلزال الأوّل في 6 فبراير.