للمرّة الأولى… بريانكا شوبرا تكشف عن وجه ابنتها!
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى... بريانكا شوبرا تكشف عن وجه ابنتها!
اسعار تذاكر حفل مايا دياب لعيد الحب صدمت الجمهور… إليكم كم سيكون المبلغ لتذكرة واحدة!
يوميات المشاهير
اسعار تذاكر حفل مايا دياب لعيد الحب صدمت الجمهور... إل...

نعومي كامبل توثّق رحلتها الى أبو ظبي بالصور... وتظهر للمرّة الأولى بالحجاب

الأربعاء، 01 فبراير 2023
نعومي كامبل توثّق رحلتها الى أبو ظبي بالصور… وتظهر للمرّة الأولى بالحجاب

في أحدث إطلالة لها عبر السوشيل ميديا، ظهرت عارضة الأزياء البريطانية من أصولٍ افريقية نعومي كامبل بالحجاب وذلك خلال زيارتها الى أبو ظبي التي وثّقتها أيضاً بسلسلة من الستوريز عبر حسابها على إنستقرام. 

ومن يُتابع نعومي عبر صفحاتها الإلكترونية يُلاحظ أنّها من النادر أن تنشر الكثير من الصور لها، فمن حينٍ لآخر تشارك متابعيها بعض اللقطات المصوّرة لها من المناسبات والحفلات التي تتواجد فيها والنشاطات التي تقوم بها. 

صور نعومي كامبل بالحجاب

في رحلتها الى العاصمة الإماراتيّة، توجهت عارضة الأزياء البريطانية من أصولٍ افريقية نعومي كامبل لزيارة جامع الشيخ زايد برفقة إبنتها، وكان معها أيضاً مجموعة من الأصدقاء وقد شكرتهم على هذه المحطة المميّزة والتجربة التي تخطف الأنفاس، كما وصفتها.  

ومع تداول صور عارضة الأزياء البريطانية من أصولٍ افريقية والمشهورة عالمياً عبر السوشيل ميديا إعتقد البعض أنّها إعتنقت الإسلام وأبرز العناوين إرتكزت على ذلك، إلّا أنّ كل ما في الأمر أنّ نعومي كانت تضع الحاجاب على رأسها نظراً لقدسية المكان الذي تواجدت به. 

بحجاب وعباية... رضوى الشربيني تطلّ من أمام الكعبة

وكانت نعومي تتألق بفستانٍ أبيض طويل مع كارديجان بنقشة النمر، ونسّقت الحجاب مع ستايل ملابسها، وبالطبع شاركت متابعيها بعض الصور والفيديوهات السريعة من زيارتها لجامع الشيخ زايد في أبو ظبي، وأرفقت المنشور بالقول: "روعة مسجد الشيخ زايد".

وعلّق عدد كبير من متابعيها والمشاهير على صورها من بينهم عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، وأشادوا بالإطلالة التي إعتمدتها وجمال المكان الذي تواجدت به. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dr Naomi Campbell (@naomi)