شيرين عبد الوهاب تتهم علناَ حسام حبيب بسرقة سيارتها وترفع عليه دعوى قضائيّة!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب تتهم علناَ حسام حبيب بسرقة سيارتها وت...
حلا شيحة تثير الجدل مجدداً… هل ترتدي الحجاب جزئياً؟
يوميات المشاهير
حلا شيحة تثير الجدل مجدداً... هل ترتدي الحجاب جزئياً؟

نغم اخت مروة راتب تصدم المتابعين... هل تشبهها؟

السبت، 23 يوليو 2022
نغم اخت مروة راتب تصدم المتابعين… هل تشبهها؟

انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو تظهر نغم اخت مروة راتب، في ظهور نادر لها عبر المنصات. فكيف تفاعل الجمهور معها؟

عيد ميلاد جنى عمرو دياب... صورها أثارت الإمتعاض!

نغم اخت مروة راتب... هل تشبهها؟

ظهرت نغم، شقيقة الفنانة السورية مروة راتب في مقاطع الفيديو المتداولة بشكل كثيف متجمّلة بـ"فيلتر"، ما أخفى ملامح وجهها الدقيقة. إلا أنه بالرغم من ذلك، أشاد روّاد مواقع التواصل بجاذبية نغم وخاصة عينيها الجميلتين.

وفي حين نالت نغم تعليقات كثيرة إيجابية على جمالها وملامحها، نوّه المتابعون والجمهور العربي بالشبه الكبير بين الشقيقتين، إلا أن عدداً منهم طالب نغم بأن تظهر من دون فيلتر تجميلي وأن تتصوّر بالكامل وليس فقط وجهها.

معلومات عن نغم

بحسب مواقع التواصل الإجتماعي، فالمعلومات المتوفرة عن نغم اخت مروة راتب ليست بكثيرة، خاصة وأن الظهور الأول لها على الإعلام والجمهور كان عام 2021.

إلا أن نغم هي الشقيقة الكبرى للفنانة السورية مروة راتب، وتبلغ الأخيرة الثلاثين من عمرها، لذا من المرجّح أن تكون نغم أيضاً في الثلاثينيات من عمرها.

وفي ظهورها النادر، بدا واضحاً للجمهور أن نغم خجولة بعض الشيء من خلال فيديو للشقيقتين وهما تتسوقان معاً في أحد المحالّ التجارية.

نبذة عن مروة راتب

أما الفنانة السورية مروة راتب، فهي تقيم في الإمارات العربية المتحدة، وقد ولدت في الخامس من فبراير 1991.

عرفت بمواقفها وإطلالاتها الجريئة التي أحدثت جدلاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وبالفعل لعبت دورها التمثيلي الجريء الأول في مسلسل "جمرة غضب" بدور فتون، ثم شاركت في مسلسل "أبلة نوره" الذي فتح لها أبواب المشاريع الدرامية كل سنة تقريباً.

إشتهرت مروة راتب بإطلالاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث تتباهى بإجرائها عمليات تجميل عدّة ومنها بنحت الخصر، مما عرّضها لسلسلة انتقادات من قبل الجمهور العربي.