مقشر للجسم ومبيض
العناية بالبشرة
خطوات تحضير مقشّر ومبيّض الليمون الفعال
طرق تفتيح لون الشعر
اطلالة ومكياج
احصلي على لون شعر فاتح طبيعياً!

كيف تحصلين على خدود منفوخة طبيعياً؟

الثلاثاء، 07 يوليو 2015
نفخ الخدود طبيعي

تسعى العديد من النساء إلى الحصول على خدود بارزة وردية، تجعل وجوههن أكثر أنوثة ونعومة. ولكن الكثيرات يخشين العمليات التجميلية، فيقعن في حيرة نفخ خدودهن، ولكننا نقدم إليك مجموعة من الخلطات الطبيعية التي تساعدك على الحصول على خدود أكثر بروزاً.

الخلطة الأولى

إمزجي ملعقة كبيرة من الحلبة مع مقدار كأس من الماء على نار هادئة، مع التحريك لمدة 5 دقائق. ثم اتركي المزيج حتى يبرد. ثم أضيفي ملعقتين من الخميرة إلى المزيج. صعي الخلطة على خديك مع التدليك برفق واتركيها لمدة 10 دقائق. بعدها امسحي وجهك بماء الورد بعد غسله جبداً بالماء الفاتر.

اليكِ العديد من حيل المكياج لإخفاء الخدود الممتلئة

الخلطة الثانية

إمزجي ملعقة صغيرة من الخميرة مع علبة زبادي، وأضيفي إليها ملعقة صغيرة من النشا وملعقة أخرى من البيكنغ باودر حتى تصلي على مزيج متماسك. ضعي المزيج على خديك لمدة 10 دقائق، ثم اغسليها بالماء البارد. للحصول على نتائج سريعة، طبقي هذه الخلطة مرة كل ثلاثة أيام لمدة شهر.

الخلطة الثالثة

ضعي ملعقتين من الحلبة الناشفة في نصف كوب من الماء على نار قوية، واتركيها حتى تغلي جيداً. ثم ضعيها في الثلاجة لإزالة الرائحة غير المفضلة. بعد ذلك، خذي ماء الحلبة واعجني منه ملعقة خميرة فورية أو قطعة بحجم الليمونة من الخميرة العادية. ضعي الخليط على خديك، واتركيه مدة 30 دقيقة، قبل غسله جيداً بالماء الفاتر. طبقي هذه الخلطة يومياً للحصول على النتائج التي ترغبين بها.