لماذا اتّهم محمد رمضان بالشذوذ؟ وكيف ردّ على هذا الاتهام؟
يوميات المشاهير
لماذا اتّهم محمد رمضان بالشذوذ؟ وكيف ردّ على هذا الاته...
كيف ردّت دنيا بطمة على رسالة اعتذار محمد الترك لها؟
يوميات المشاهير
كيف ردّت دنيا بطمة على رسالة اعتذار محمد الترك لها؟

إكتشفي طريقة نفخ الشفاه على طريقة رضوى الشربيني

الإثنين، 15 أغسطس 2022
إكتشفي طريقة نفخ الشفاه على طريقة رضوى الشربيني

دائماً ما تقدّم مقدمة برنامج "هي وبس" نصائح جمالية ووصفات طبيعية لمتابعات برنامجها. وهذه المرة، جاءت وصفة نفخ الشفاه على طريقة رضوى الشربيني كردّ من الأخيرة على سؤال أرسلته إحدى المشاهدات لها.

نفخ الشفاه على طريقة رضوى الشربيني

خلال مقدّمة حلقتها الأسبوع الفائت، وبدلاً من أن تستهلّها بفقرة الإجابة عن مشاكل المتابعات، ردّت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، مقدمة برنامج "هي وبس" على سؤال إحدى المتابعات لها عن حقيقة إجرائها عملية تجميل جديدة في وجهها، وتحديداً ما يخصّ انتفاخ وتوّد شفتيها.

وأوضحت الشربيني في هذا الإطار، أنها ليست المرة الأولى التي تتلقى فيه هذا النوع من الأسئلة، وقد قررت هذه المرة إنهاء هذا الجدل بشكل حاسم. وأشارت إلى أنها لك تخضع لأي إجراءٍ تجميلي في شفتيها، إذ يمكن تحسين شكلهما والحصول على النتيجة عينها من خلال سبل طبيعية بعيداً من الحقن.

رضوى، التي ظهرت في الحلقة من غير أحمر شفاه، مرّرت عوداً قطنياً على شفتيها لتأكيد ذلك، وقالت إنها تعتمد على خلطة طبيعية من مكونات أصلية للحصول على المظهر المنتفخ والوردي الذي تتحلى به شفتاها.

وشرحت: "قبل ما أطلع على الهوا وخلال اليوم أو وأنا خارجة مع اصحابي بعمل خلطة قرفة وشطة وفازلين طبي وزيت لوز حلو وبعض الناس بيضيفوا زنجبيل، عشان شكل الشفايف يصير ملون ومنتفخ".

كيف كانت رضوى الشربيني في بداياتها؟

واللافت أن الشربيني جرّبت هذه الخلطة على أمام الكاميرا، مشيرة إلى أن النتيجة فورية حتى أن فريق العمل تمكّن من ملاحظة الفرق على حد تعبيرها.

إلا أن مقدمة "هي وبس" نصحت المشاهدات بإلزامية التأكد من عدم حساسيتهنّ من أي مكوّن وضعته في هذه الخلطة، وقالت إن هذه الوصفة تسمح بالحصول على "شفايف أنجلينا جولي"، بفعل الشطة بشكل خاص.

وأشارت إلى أنه يمكن للمبتدئات تطبيق الخلطة في المرات الأولى لمدة دقيقة إذا لم يتحمّلن الشطة، إلا أنها تتركها على شفتيها يومياً لمدة تتراوح بين 5 إلى 10 دقائق، والنتيجة تدوم إلى حوالي 4 ساعات حتى أنها تمنحها بعد أيام لوناً وردياً ثابتاً. كما أكدت أنه من المستحسن تكرارها مرتين في اليوم.

وعلى خطّ متصل، أكدت رضوى الشربيني أن لديها فوبيا من الحقن وبالتالي لا تستطيع الخضوع لعملية تجميل، إلا أنها تملك بدائل طبيعية لأجزاء الوجه كلّها.