هل تنتظر نيللي كريم طفلها الخامس؟
يوميات المشاهير
هل تنتظر نيللي كريم طفلها الخامس؟
النجمات والمعجبات يلتقين بوراك اوزجيفيت في الكويت
يوميات المشاهير
النجمات والمعجبات يلتقين بوراك اوزجيفيت في الكويت

طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست تمّ رسمياً... ونفقة خيالية لأولاده شهرياً!

الخميس، 01 ديسمبر 2022
طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست تمّ رسمياً… ونفقة خيالية لأولاده شهرياً!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بالقيمة المادية التي تمّ تحديدها فيما خصّ نفقة كيم كارداشيان من كانييه ويست شهرياً.

نفقة كيم كارداشيان من كانييه ويست

أمرت محكمة أميركية نجم الراب الأميركي الشهير كانييه ويست بدفع مبلغ ضخم بلغ قدره 200 ألف دولار شهرياً يعود لطليقته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان كي تتمكن من إعالة أطفالهما.

كما حكمت المحكمة بأن ويست الذي غيّر اسمه بشكل قانونيّ إلى "يي" ، سيشارك في الحضانة المشتركة لأطفاله الأربعة مع كارداشيان. ويأتي هذا التطوّر من ضمن تسوية الطلاق التي كانت قد تقدّمت كارداشيان بطلبها من ويست بعد حوالي ثماني سنوات من الزواج.

كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها... والجمهور يُعلّق على التغيّر الكبير بملامح نورث!

وبحسب وسائل الإعلام الأميركية، فسيتعيّن على ويست أن يدفع 200 ألف دولار كل شهر بهدق إعالة الأطفال الأربع وهم: نورث 9 سنوات، سانت 6 سنوات، شيكاغو 4 سنوات، وسام 3 سنوات.

بالإضافة إلى ذلك، فسيكون ويست متكفّلاً بنصف المصاريف الطبية، التعليمية والأمنية الخاصة بالأطفال الذين سيقضون معظم أوقاتهم مع كارداشيان.

تشاور النجمين في قضايا الأطفال

إلى ذلك، أفادت وسائل الإعلام بأن المسائل الخاصة بتقسيم الممتلكات وحضانة الأطفال تم الاتفاق عليها، مع التشديد على ضرورة تشاور النجمين مع بعضهما البعض فيما خصّ القرارات المهمة المتعلقة برعاية الأطفال.

وتجدر الإشارة إلى أن كلا من كيم وكانييه كانا قد كشفا أن الطلاق حصل بصورة قانونية في مارس الماضي، وكانت نجمة تلفزيون الواقع أيضاً قد أزالت اسم عائلة زوحها السابق من اسم عائلتها الرسمي.

وفي هذا الإطار، أعربت نجمة تلفزيون الواقع مراراً عن رغبتها القوية والشديدة بإنهاء العلاقة التي تجمعها بويست، لافتة إلى أن رغبتها هذه من شأنها أن تزيد من قابلية كانييه لفكرة انتهاء العلاقة نهائياً بعدما رفض مرات عدّة هذا الأمر وحاول منعه قانونياً.