أصالة غير مرحّب بها في مصر… فهل تمّ إلغاء حفلها؟ إليكم التفاصيل
يوميات المشاهير
أصالة غير مرحّب بها في مصر... فهل تمّ إلغاء حفلها؟ إلي...
الى الواجهة من جديد… ذقن دُنيا بطمة يثير إستفزاز الجمهور!
يوميات المشاهير
الى الواجهة من جديد... ذقن دُنيا بطمة يثير إستفزاز الج...

تصريحات صادمة لوالد حلا شيحة... فهل حسم أمر طلاق ابنته من معز مسعود؟

الجمعة، 05 مايو 2023
تصريحات صادمة لوالد حلا شيحة… فهل حسم أمر طلاق ابنته من معز مسعود؟

خرج الفنان التشكيليّ احمد شيحة عن صمته وفجّر أخبار مفاجئة عن حالة ابنته، فهل نفي طلاق حلا شيحة من معز مسعود؟ وكيف ردّ على الأنباء المتداولة حول طلاق ابنته بعد أن حذفت صورها مع زوجها وخلعت الحجاب ولمّحت أنّها تراجعت عن قرار الإعتزال؟

نفي طلاق حلا شيحة من معز مسعود

في التفاصيل، لا تزال قصّة حلا شيحة تثير اهتمام الجمهور بسبب غموضها والتقلّبات في حياتها، فتعتزل الفنّ لتعود وبعدها تعتزل مرّة أخرى لتتزوج من الداعية الإسلامية معز مسعود لتثير بعدها الشكوك حول طلاقها وعودتها للفنّ، وهي لا تقوم بأي تصريح واضح أو رسمي.

ولكن المفاجأة كانت في الساعات الماضية مع تصريح والد حلا شيحا الذي نفى طلاق ابنته من معز وأكّد أن علاقتهما جيّدة جدّاً ويعيشان أجمل أيام حياتهما التي تخلو من أي مشاكل أو خلافات زوجيّة، وقال إن ما تتناقله وسائل الإعلام عارٍ عن الصحّة.

في أحدث ظهور لها... حلا شيحة مع شاكيل أونيل وهكذا علّقت على الصور!

وقال الفنان احمد شيحة عن علاقته بمعز مسعود: "بقابل معز وأتحدّث معه بإستمرار وعلاقته بحلا طيبة جداً، ويعيشان حالياً في كندا، وستعود حلا الى القاهرة بعد إنتهاء إمتحانات أولادها". كما أكّد أنّ زوجها معز لا يمانع عودة زوجته للتمثيل مجدداً. وأشار إلى أن ابنته حلا ممثلة لا تعوّض، فيما نفى إعتزالها الفنّ من الأساس، وقال: "حلا لم تعتزل الفنّ من قبل ولم تصرّح مطلقاً باعتزالها وربّنا يوفقها على طول".

من جهة أخرى، صرّح نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، عن إمكانيّة عودة حلا شيحة للتمثيل مجدداً، وقال في تصريحات صحفية: "حلا شيحة ليست عضوة في نقابة الممثلين، ولم تتواصل معي حتّى الآن بشأن عودتها للتمثيل، وسنتخذ قراراً حال تواصلها معي وليس قبل ذلك".