أكثر الأبراج حظاً في 2019 - أنوثة
صفات الابراج
في عام 2019... هذه الأبراج هي الأوفر حظاً!
المدير الافضل حسب برجه - أنوثة
صفات الابراج
من هو المدير الأفضل حسب برجه؟

لكلّ برج نقاط ضعفه... إكتشفيها الآن!

السبت، 29 ديسمبر 2018
نقاط الضعف عند كل برج - أنوثة

تختلف نقاط ضعف كلّ شخص تبعاً للبرج الذي ينتمي إليه تماماً كما نقاط قوته، صفاته وطريقة تعاطيه مع المحيطين به. فإذا كنت مهتمة بإكتشاف أبرز نقاط ضعف كلّ برج من الأبراج رافقينا في هذا الموضوع حيث سنعرضها لك.

ما أهميّة الحبّ في حياة المرأة العقرب؟

برج الحمل: يشكل الغضب السريع الذي غالباً ما يكون مصحوباً بردات فعل عنيفة أحد أبرز نقاط ضعف برج الحمل، إذ يؤثّر بشكل سلبي جداً على علاقاته بالمقربين منه. كع الإشارة إلى عناده الملحوظ الذي يضعه إجمالاً في مواقف صعبة.

برج الثور: يتصف مولود الثور بخموله الملحوظ وتمسكه بالروتين ما يؤثّر سلبياً عليه ويمنعه من الإستفادة من الفرص المتاحة له. كما يميل هذا البرج إلى المبالغة والتوقف عند أبسط المشاكل والتفاصيل ما يشكل أبرز نقاط ضعفه.

برج الجوزاء: يشتهر مولود الجوزاء في عشوائيته في إتخاذ القرارات والمواقف خصوصاً المهمة منها، ما يعتبر من نقاط ضعفه الأساسية ويمنعه من النجاح. كما يتصف هذا البرج بإزدواجية شخصيته التي تفقد الآخرين ثقتهم بك.

برج السرطان: يتّصف مولود السرطان بخجله الزائد ومزاجيته الملحوظة اللذان يعتبران من أبرز نقاط ضعفه، إذ يمنعانه من التصرف والتعاطي بحرية مع الآخرين وإتخاذ القرارات الصائبة. كما يميل صاحب هذا البرج إلى الإدخار ويتفادى الإدنفاق بشكل ملحوظ ما يعتبر من نقاط ضعفه كذلك.

برج الأسد: غالباً ما يطلب مولود هذا البرج المساعدة والعون من الأصدقاء والمحيطين به ما يبرز ضعفه بشكل ملحوظ خصوصاً أنّه نادراً ما يلقى المساعدة. كما يتصف في الوقت عينه بعناد كبير يمنعه من بناء علاقات سلسة ومتينة مع الآخرين.

برج العذراء: يشتهر هذا البرج بغروره وثقته الزائدة بنفسه ما يجعله يعتبر أنّ كلّ خياراته صائبة وصحيحة، وتعتبر هذه الصفة من أبرز نقاط ضعفه. كما يميل مولود العذراء إلى التذمر الدائم الذي يزعج المحيطين به.

برج الميزان: يشتهر مولود الميزان بإرتباكه الدائم والسريع وعدم قدرته على حسم خياراته مهما كانت بسيطة وسهلة ما يعتبر من أبرز نقاط ضعفه، ويؤثّر عليه بشكل سلبيّ جداً.

برج العقرب: تشكل القرارات السيئة والخاطئة التي يتخذها مولود العقرب خصوصاً على صعيد الحب أحد أبرز نقاط ضعفه، إضافة إلى عناده الملحوظ. تؤثّر هذه النقطة سلبياً على علاقاته العاطفية وغالباً ما يعرضها للفشل.

برج القوس: يميل مولود القوس إلى القيام بأمور عديدة ومختلفة في الوقت عينه ما يمنعه من النجاح والتميّز. كما يبدو القوس مشتت التفكير في أغلب الأحيان ويسهل في الوقت عينه إلهاءه ما يعتبر كذلك من نقاط ضعفه.

برج الجدي: يصعب على مولود الجدي التعامل مع الضغوطات التي يواجهها وتخطيها بسهولة وسلاسة ما يشكل أحد أبرز نقاط ضعفه. وغالباً ما يتصرف صاحب هذا البرج بطريقة سلبية أو سيئة مع الآخرين أثناء تعرضه للضغوطات.

أيّ علاقة تربط برجك بالشوكولاته؟

برج الدلو: لا يمكن لمولود الدلو تقبّل الإنتقادات والسخرية من المقربين منه ما يجعل موقفه ضعيفاً أمامهم ويدفعهم للإبتعاد عنه تدريجياً. كما لا يولي هذا البرج أهمية ملحوظة للعادات والتقاليد ما يعتبر كذلك من نقاط ضعفه.

برج الحوت: تكمن أبرز نقاط ضعف مولود الحوت في ثقته الزائدة  بالآخرين على الرغم من غدرهم المتكرر لهم. كما يتصف هذا البرج بحساسيته الزائدة الذي يعتبرها البعض من نقاط الضعف.