الأبراج المائية والعمل
صفات الابراج
الهدوء والنظام من أسس مواليد الأبراج المائية في العمل
توافق برج الحمل والحوت
توافق الابراج
علاقة تبادلية تضمن توافق برج الحمل والحوت

إكتشفي نقاط ضعفك بحسب برجك

الإثنين، 06 يوليو 2015
نقاط ضعف المرأة بحسب البرج

يؤثر البرج تأثيراً كبيراً على شخصية المرأة وطبيعتها وتصرفاتها وهو يبيّن نقاط ضعفها وقوتها. لكل امرأة شخصية تميّزها دائماً عن النساء الأخريات وتوجد نساء قويات وأخريات ضعيفات وهذا الموضوع يتعلق بالبرج في بعض الأحيان واليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك الى نقاط ضعف المرأة بحسب برجها.

الحمل

من نقاط ضعف مولودة الحمل أنها تميل الى حب العظمة وهي سريعة الإنفعال وتسرف كثيراً في تبذير المال ومن المعروف عنها أن عواطفها متناقضة وأنانية في بعض الأحيان.

الثور

غضب مولودة الثور مدمر وهي شكاكة في علاقاتها وتحب السيطرة وعنيدة أحياناً الى حد التمرد ولا تفسح أي مجال أمام الغير لنصحها.

الجوزاء

من نقاط الضعف عند مواليد الجوزاء أنهن عصبيات وأغلبية الوقت يكون مزاجهن متعكر كما أنهن يهملن صحتهن ويرهقن نفسهن بالعمل وبقدر ما يتكلمن بسرعة يصمتن بسرعة.

السرطان

مولودة السرطان سريعة الإنجراف وراء مشاعرها وتبدو أحياناً غير واقعية في سلوكها وتصرفاتها وهي متشائمة الى حد ما وضعيفة في اتخاذ قراراتها.

الأسد

من نقاط الضعف عند مولودة الأسد أنها لا تثق بالآخرين وهي خادعة وعنيدة ومبذرة ولا تعمل إلا من أجل صالحها الخاص وهي بذلك أنانية جدّاً.

اختاري لون لشعرك بحسب برجك

العذراء

مولودة العذراء متشائمة ومتسرعة في قراراتها ومندفعة في كل شيء ويتملكها الغضب كثيراً كما أنها تفرط في ساعات العمل.

الميزان

مع أن مولودة الميزان طبية وتقيم علاقات جيدة مع كل الأبراج إلا أنها تملك أيضاً نقاط ضعف وهي تشتهر في هذا الغطار بكسلها وخمولها ومترددة في قراراتها وفي بعض الأحيان جريئة جداً مما يوقعها في مشاكل.

العقرب

إن غضبت مولودة العقرب تتحول الى خصم عنيد وتفرط في تناول المأكولات والأدوية وتشعر بالملل كثيراً.

القوس

مولودة القوس سريعة الإنفعال ومتقلبة المزاج ومهملة في بعض الأحيان.

الجدي

من صفات مولودة الجدي السلبية أنها أنانية وطائشة ومتحيزة في آرائها.

الدلو

مولودة الدلو متقلبة ومتمردة وحادة الطباع كما أنها سريعة الإنفعال.

الحوت

من نقاط ضعف مولودة الحوت أنها سطحية لدرجة أنها توصف أحياناً بالتافهة وهي تعاني من نقص في قوة الإرادة وتعيش بعيداً عن الموضوعية والتحليل السليم للأمور.